عادي

نصف نهائي رمضانية مليحة الليلة

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات دورة نادي مليحة

أسفرت نتائج مباريات بطولة مليحة الرمضانية لكرة القدم عن فوز بلدية المدام على بلدية البطائح 7-4، ليكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي، وهي بلدية الذيد في المركز الأول للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه الدفاع المدني في المنطقة الوسطى ثانياً،وفريق بلدية المدام أولاً للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط،وفريق بلدية البطائح ثانياً بفارق الأهداف.

تقام يوم الخميس مباراتا نصف النهائي، حيث يلعب بلدية الذيد مع بلدية البطائح في «ديربي» خاص، ويلتقي فريق بلدية المدام مع القناة الوسطى.

وفي الكرة الطائرة صعدت فرق بلدية المدام وبلدية البطائح إلى نهائي بطولة الطائرة وسيلعب فريقا نادي مليحة وقناة الوسطى من الذيد على المركزين الثالث والرابع.

وأشاد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة بالمشاركة الكبيرة لمؤسسات المنطقة الوسطى في بطولة نادي مليحة وتوجه بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على الرعاية والمتابعة، وقال: لقد تحققت أهداف البطولة باستقطاب كافة مؤسسات منطقة الوسطى في ملاعب نادي مليحة الثقافي الرياضي، وسعادتنا كبيرة بالمشاركة الكبيرة من مؤسساتنا.

وتابع: يعيش نادي مليحة حراكاً رياضياً كبيراً من خلال توافد أبناء المنطقة الوسطى صوب النادي ونتمنى لهم قضاء أسعد الأوقات في النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4upwe9ea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"