عادي
بمشاركة نحو 500 علامة تجارية وأكثر من 170 عارضاً

ليالي رمضان ينطلق في الشارقة بفعاليات ترفيهية وعروض تسويقية

17:14 مساء
قراءة 3 دقائق

الشارقة: «الخليج»
انطلقت، مساء الأربعاء، في مركز إكسبو الشارقة فعاليات النسخة الـ 40 من معرض «ليالي رمضان 2023»، أحد أبرز الفعاليات التسويقية والترفيهية في إمارة الشارقة، الذي ينظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مقدماً باقة من أفضل البرامج الترفيهية والأنشطة التراثية المتميزة والمفاجآت الشيقة في عالم التسوق بما يشهده من عروضاً ترويجية وجوائز قيّمة وتخفيضات تصل إلى 75 % على أكثر من 10 آلاف منتج.
وافتتح فعاليات المعرض الذي يستمر حتى الـ 21 من إبريل الجاري، عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة، وسالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وإكسبو الشارقة، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وسلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة إلى جانب عدد من الشخصيات الرسمية وأعضاء من السلك الدبلوماسي.
وتجول الحضور في أرجاء المعرض الذي يشهد هذا العام مشاركة نحو 500 علامة تجارية وأكثر من 170 عارضاً من كبار تجار التجزئة، حيث التقوا بعدد من العارضين واستمعوا منهم إلى شرح حول المنتجات التي يقدمونها، كما تابعوا جانباً من الفعاليات التراثية والعروض الفنية التي شهدتها قرية التراث واطّلعوا على المعروضات التي قدمتها الأسر المنتجة من الملابس الشعبية والأدوات والمشغولات اليدوية والبخور والمشروبات والأطباق الشعبية والرمضانية.

  • فعالية نوعية

وأكد عبدالله سلطان العويس أن معرض «ليالي رمضان» يعتبر من المبادرات والفعاليات النوعية لـ «مهرجان رمضان الشارقة»، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة في نسخته الـ 33، حيث نسعى من خلال هذا الحدث إلى تقديم المزيد من الأنشطة الترفيهية والعروض المميزة والبرامج الجديدة التي تثري تجارب التسوق والترفيه، لضمان استمتاع الجميع بالمهرجان وإشاعة أجواء البهجة والفرح لدى سكان إمارة الشارقة وزوارها، بما يساهم في تعزيز مكانة الشارقة على خارطة التسوق والسياحة العالمية.
وأشار العويس إلى أن المعرض نجح على مدى السنوات السابقة في حجز مكانة خاصة له على قائمة الفعاليات الاقتصادية الموسمية التي ينتظرها الجمهور في شهر رمضان المبارك لشراء حاجياتهم، مُستفيدين من توفر تشكيلة واسعة من المنتجات الاستهلاكية ومن العروض الترويجية والخصومات الكبرى التي يطرحها مئات العارضون ونخبة من أشهر العلامات التجارية، وسط حضور لافت للشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأسر المنتجة، مؤكداً على أهمية الجوانب الاجتماعية للمعرض التي تبرز من خلال توفيره مساحة مميزة لمجموعة من النشاطات التراثية والاجتماعية التي تحاكي الجانب الروحاني للشهر الفضيل.

  • جدول حافل بالأنشطة الترفيهية

من جانبه قال سيف محمد المدفع: «يتجدد معرض ليالي رمضان كل عام ليقدم تجارب تسوق وترفيه استثنائية لسكان وزوار الشارقة، حيث حرص مركز إكسبو الشارقة خلال الدورة الـ 40 للمعرض على إعداد جدول حافل بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والتراثية المتميزة، وكذلك تقديم عروض ترويجية وجوائز قيّمة للمتسوقين، والتي من شأنها إثراء تجربة زوار المعرض وتوفير المساحة الأرحب والأشمل لتمضية أمسيات رمضانية ممتعة مع أفراد العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بفرصة التسوق والاستفادة من العروض والتخفيضات الكبرى التي يقدمها العارضون، مؤكداً أن المعرض سيحظى برضا الزوار والمتسوقين أسوة بجميع دوراته السابقة؛ بل سيفوق التوقعات في ظل زيادة مساحة الترفيه وتنامي عدد العارضين ولا سيما أن المعرض أصبح واحداً من أهم الأحداث التجارية الرائدة التي يحرص كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية على المشاركة فيه، نظراً لدوره في تمكين العارضين من تعزيز نسبة مبيعاتهم وتحقيق عوائد مجزية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p97hd9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"