عادي
نهائي كرة قدم الصالات اليوم

البلدية يحلق بلقب طائرة «عجمان الرياضية»

23:55 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد الرئيسي خلال تتويج بلدية عجمان بلقب الطائرة

عجمان: عصام هجو

توج فريق دائرة البلدية والتخطيط بطلاً لبطولة الكرة الطائرة ضمن منافسات الدورة الرياضية لحكومة عجمان 2023 عقب فوزه الصعب على حضانة ليتل سكولار 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركز عجمان الإبداعي.

وشهد اليوم الختامي للبطولة جمال المطروشي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة الطائرة وأحمد الرئيسي نائب رئيس اللجنة العليا للدورة الرياضية لحكومة عجمان.

ونال دائرة البلدية والتخطيط صاحب المركز الأول جائزة مالية قدرها 15 ألف درهم، وحصل فريق حضانة ليتل سكولار الثاني على 10 آلاف درهم، فيما فاز بالا سكزس بجائزة الفريق المثالي وتم تكريم الحكمين محمد الشامسي وعبدالسلام عبدالمنعم بعد تألقهما في إدارة مباريات البطولة.

وحصل عبدالرحمن بوزار من فريق دائرة البلدية والتخطيط على جائزة أفضل معد، وجوس جون من البلدية على جائزة أفضل استقبال، ومظهر علي من حضانة ليتل سكولار على جائزة أفضل رام، وسعيد الدولة من البلدية على جائزة أفضل مدرب، وكيزاهي من أونلي فريش على جائزة أفضل إداري.

وفي منافسات بطولة كرة القدم تأهل فريقا دائرة البلدية والتخطيط والإدارة العامة للدفاع المدني للمباراة النهائية التي ستقام الاثنين على ملعب مركز كواترو الرياضي في اليوم الختامي للدورة.

وجاء تأهل دائرة البلدية والتخطيط حامل اللقب بعد تغلبه في نصف النهائي على القيادة العامة لشرطة عجمان بنتيجة 2-1، فيما حقق الإدارة العامة للدفاع المدني فوزاً كبيراً على جامعة المدينة عجمان بنتيجة 8-0.

واقترب حسام جاد عبدالله من الإدارة العامة للدفاع المدني من حسم لقب الهداف بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراته أمام جامعة المدينة عجمان ليرتفع برصيده إلى 9 أهداف في صدارة لائحة الهدافين، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الثنائي حسام ماجد ناصيف (6 أهداف) وأحمد إسماعيل سلطان (5 أهداف) من مصرف عجمان، وبرستن أفناي (5 أهداف) من هيئة النقل بعد خروجهم من البطولة.

من جانب آخر تختتم اليوم الأحد في مركز عجمان الإبداعي منافسات كرة قدم الصالات في نسختها الأولى بإقامة المباراة النهائية بين فريق الإدارة العامة للدفاع المدني وفريق دائرة البلدية والتخطيط في الساعة العاشرة مساء.

وكان الإدارة العامة للدفاع المدني قد تأهل للنهائي بعد فوزه الكبير على التراس جنون 11-3، وصعد فريق دائرة البلدية والتخطيط بتغلبه على البحري 3-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jvtemj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"