عادي

ختام الملتقى الرياضي لأهالي مدينة دبا الحصن

20:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

برعاية مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، اختتم المجلس أمس الملتقى الرياضي لأهالي مدينة دبا الحصن، بعد أن جرى تنظيم العديد من الفقرات الرياضية وتكريم الفائزين في منافساته المختلفة.

وجرى تنظيم الملتقى في مقر المجلس وفي الملاعب الخارجية لنادي دبا الحصن بحضور جمع من أولياء الأمور واللاعبين القدامى الذين لعبوا لنادي دبا الحصن من أبناء مدينة دبا الحصن وخورفكان والشارقة.

حضر الملتقى عبيد خلفان الغول السلامي عضو المجلس الوطني الاتحادي وأحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن وعبيد محمد العضب الحمودي عضو المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة وسليمان محمد بن جمعوه رئيس مجلس مدينة دبا الحصن التابع لمجلس الضواحي والقرى ومحمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن وجمع من أولياء الأمور وقدامى اللاعبين.

والتقى الأهالي واللاعبون القدامى في منافسات مباريات كرة القدم على الملعب الفرعي لنادي دبا الحصن تخلله أيضاً مباريات في تنس الطاولة والكيرم، ليحقق الملتقى رؤاه في ترسيخ ممارسة الرياضة وزيادة الألفة والمحبة والترابط بين الأفراد واستعادة الذكريات القديمة في الملاعب خلال هذا الشهر الفضيل.

وفي نهاية الملتقى الرمضاني الرياضي لأهالي مدينة دبا الحصن تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والمشاركين، كما جرى السحب على جوائز قيمة للحضور بعدها تناول الجميع مأدبة السحور الجماعي على شرف الحضور والمشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58afrv42

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"