عادي

رونالدو يعرض تأجير منزله.. فكم يبلغ سعره؟

11:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مساحة ضخمة للمنزل
جانب من المنزل في مسلسل «أنا جورجينا»
الشارقة: ضمياء فالح
قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعرض تأجير منزله في حي لا فينكا الشهير بالعاصمة الإسبانية مدريد (4.8 مليون إسترليني) والذي اشتراه في 2009 فور انتقاله من مانشستر يونايتد لريال مدريد.
ويطلب رونالدو مقابل السكن في منزله، الذي يتضمن 7 غرف نوم و9 حمامات ومسبحاً داخلياً وآخر خارجياً، 8 آلاف و800 جنيه إسترليني شهرياً.
وظهرت بعض تفاصيل المنزل أثناء عرض مسلسل «أنا جورجينا» الوثائقي على نتفليكس الذي قالت فيه خطيبة نجم النصر السعودي حالياً إنها تاهت فيه في زيارتها الأولى له.
وقالت جورجينا عن المنزل الذي باعت معظم أثاثه الضخم أونلاين: «في المرة الأولى لزيارتي للمنزل تهت، ذهبت لشرب الماء من المطبخ ولم تكن عندي أي فكرة عن مكان المطبخ واستغرقت نصف ساعة تقريباً كي أجد طريقي لغرفة المعيشة لأنني لم أكن أعرف طريق العودة. كان ضخماً جداً وأنا منذ طفولتي اعتدت العيش في شقق صغيرة. أعتقد أنني استغرقت عاماً ونصف العام كي أعرف مكان كل شيء في المنزل وسارت الأمور على ما يرام بعدها».
ويمتلك النجم البرتغالي محفظة عقارية ضخمة: منزلان في ماديرا مسقط رأسه ومنزل في تورينو الإيطالية مطل على المدينة ومنزل في شيشير الإنجليزية (3 ملايين استرليني) ومنزل عطلات في ماربيللا (1.4 مليون استرليني) ومنزل آخر في كينتا دا مارينيا بضواحي لشبونة والذي سيكون مقر إقامته مع العائلة بعد الاعتزال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55fzj4d3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"