عادي
راشد بن حميد: مستمرون في تحقيق نجاحاتنا المتوالية

عمومية «مصرف عجمان» تقر توزيع أسهم منحة بنسبة 3.5%

14:13 مساء
قراءة دقيقتين
عجمان: «الخليج»
صادقت الجمعية العمومية لمصرف عجمان برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، نائب رئيس مجلس الإدارة، على مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح في صورة أسهم منحة بنسبة 3.5% من رأسمال المصرف، وذلك بإصدار عدد 73.5 مليون سهم منحة، وعلى تقرير مجلس الإدارة وتقرير المدقق الخارجي عن نشاط المصرف ومركزه المالي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022،
وأثناء الاجتماع ناقشت الجمعية العمومية العديد من القرارات من بينها ميزانية المصرف وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية 2022، كما تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة والمدقق الخارجي، والمصادقة على مكافأة مجلس الإدارة، وسماع تقرير لجنة الرقابة الشرعية الداخلية والمصادقة عليه، إضافة إلى تعيين أعضاء لجنة الرقابة الشرعية الداخلية ومدققي حسابات مصرف عجمان عن السنة المالية 2023.
النمو والتميز
وثمَن الشيخ راشد بن حميد النعيمي النجاحات المتواصلة التي يحققها المصرف كمؤسسة مالية رائدة في القطاع المصرفي، وأثنى على مستوى التقدم والتنافسية الذي نجح مصرف عجمان في إحرازه مما ساهم في بلوغه مستويات جديدة من النمو والتميز المصرفي على مدار السنوات الماضية. وأشار إلى أن العام المالي السابق كان متميزاً من كافة الجوانب، وفي هذا السياق، بادر بتهنئة كافة القيادات والكوادر من موظفي المصرف على جهودهم المتميزة خلال العام، معرباً في الوقت نفسه عن تقديره وتثمينه للثقة التي يوليها العملاء لمصرف عجمان.
وأضاف: «أنه بفضل دعم مساهمينا المستمر وبفضل توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي رئيس مجلس الإدارة، فإننا مستمرون في تحقيق نجاحاتنا المتوالية على كافة الصعد.
إنجازات
ومن جانبه، أكد محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان أن ما تحقق من إنجازات جاء نتاجاً لثقة الجمعية العمومية، وتتويجاً لجهودنا المستمرة، نحو تقديم تجربة مصرفية استثنائية لعملائنا.
وأضاف أميري: نسعى دائماً في مصرف عجمان لتطوير منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة ومراعاة أرقى المعايير المصرفية العالمية التي تلبي احتياجات عملائنا وتسهل حياتهم، كما أننا نحرص على تعزيز استراتيجيتنا في النمو عبر استكشاف الفرص والحلول لتطوير العمليات المصرفية الإسلامية للأفراد والمؤسسات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms4ytjyj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"