عادي

ياسر جلال: الجمهور ملّ الأدوار المثالية

20:02 مساء
قراءة دقيقتين
ياسر جلال ومي عمر في «علاقة مشروعة»

القاهرة- هبة صالح:

أكد الفنان ياسر جلال أن شخصية «عمرو وصفي» التي قدمها مؤخراً في مسلسل «علاقة مشروعة»، شخصية صعبة على المستوى الإنساني، وأنه عانى فيها كثيراً، وبذل خلالها جهداً كبيراً، خاصة أن الكثيرين شككوا في أن العمل قد يسبب له أذى على المستوى الفني، وآخرين كانوا غير متحمسين لهذه الخطوة، رغم أن لديه إيماناً كلياً وكاملاً بأن لديه رسالة قوية عليه أن يقدمها، وهذا ما يحرص عليه في كافة الأدوار التي تسند إليه.

وأضاف جلال: أحاول تقديم أدوار طبيعية تشبهني، وفي الوقت نفسه تشبعني كفنان، فالجمهور مل من الشخصيات المثالية، لأن كل إنسان به الخير والشر، يخطئ ويصيب، والدراما مبنية على الخطأ والخطيئة، وفي النهاية العمل يظهر شخصياته.

وتابع: من المؤكد أن أي علاقة زوجية تمر بفترة فتور، وهذا طبيعي لدى البشر، ودور الزوج في هذه الفترة، أن يقوي من نفسه حتى لا يكون أنانياً لأنه في النهاية ليس له إلا حبه وأولاده وزوجته، لذلك جاءت فكرة المسلسل واقعية تماماً.

وأشار جلال إلى أن الأعمال الدرامية القديمة، كانت تقوم فكرة الزواج الثاني فيها على خلق مبرر للزوج، مثل المرض أو عدم الانجاب، أو حتى اللقاء مع حب قديم، ومن ثم يتم الزواج الثاني، لكن الجديد هنا هذه المرة، أن الزوجة الأولى ليس لها أي عيوب في الشكل أو الأخلاق.

ولفت جلال إلى أنه لم تكن هناك مبالغة في معاملته لزوجته في المسلسل، معلقاً على سخرية بعض رواد التواصل الاجتماعي من تقبيل يديها بشكل دائم قائلاً: لا بد للرجل أن يحترم زوجته ويقبل يديها، وإلا فما الفرق بين الرجل والمرأة، فالرجل لابد أن يحتوي زوجته ويشعرها بالأمان.

أما عن عمله مع المخرج خالد مرعي فقال: أنا رشحته للشركة المنتجة لإخراج المسلسل، لأنني أعرف قدراته جيداً، فهو مخرج مميز وله رؤية، يهتم بكافة التفاصيل، وأنا أفهمه بمجرد النظر في عينيه، وعلى المستوى الإنساني رجل يعمل في هدوء شديد، ورجل شديد الاحترام وجميعنا أحببناه.

شارك ياسر جلال في بطولة «علاقة مشروعة»، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ورد شان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cz5dvt9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"