عادي

الاتحاد العراقي يخفض عقوبة بايش من سنتين إلى 10 مباريات

20:40 مساء
قراءة دقيقتين
إبراهيم بايش

بغداد: زيدان الربيعي

قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد العراقي لكرة القدم تخفيض عقوبة لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم وفريق القوة الجوية التي أصدرتها لجنة الانضباط من الحرمان من اللعب لمدة عامين إلى عشر مباريات مع فرض غرامة مالية عليه.

وقالت اللجنة في بيان «تم تعديل قرار لجنة الانضباط الخاص بمعاقبة عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية (حمادي أحمد) بالإيقاف لموسم كامل من مرافقة الفريق بدلاً من سنتين فضلاً عن معاقبته بغرامة مالية قدرها 20 مليون دينار عراقي».

وأضافت «معاقبة عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية ( ماجد علي الساعدي ) بالإيقاف لمدة سنة من مرافقة الفريق بدلاً من سنتين وبغرامة مالية قدرها 10 ملايين دينار عراقي،ومعاقبة لاعب فريق القوة الجوية (إبراهيم بايش) بالإيقاف من اللعب لعشر مباريات بدلاً من سنتين وبغرامة مالية قدرها 20 مليون دينار عراقي،وحرمان جماهير فريق القوة الجوية من الدخول إلى الملاعب على أرضهم المفترضة لمدة ثلاث مباريات».

وأفادت، أنه «تقرر تعديل قرار لجنة الانضباط الخاص بمعاقبة مدرب فريق نفط الوسط السابق (سامر سعيد) بالإيقاف من مرافقة الفريق لمدة خمس مباريات بدلاً من سنتين. كذلك معاقبة نائب رئيس نادي الميناء (عادل ناصر) بالإيقاف لمدة سنة من مرافقة الفريق بدلاً من سنتين وبغرامة مالية قدرها 10 ملايين دينار عراقي، ومعاقبة مشرف فريق الميناء (علي فاضل) بالإيقاف لموسم كامل من مرافقة الفريق بدلاً من سنتين وبغرامة مالية قدرها 10 ملايين دينار عراقي. وحرمان جماهير الميناء من الدخول إلى الملاعب ومرافقة فريقهم إلى نهاية الموسم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e5ka2v9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"