عادي

«إي أي إتش -إثمار» تنتظر الموافقة النهائية للإدراج

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

قالت شركة «إي أي إتش -إثمار الدولية القابضة»، إنها استكملت تقديم طلب الإدراج، وهي تنتظر الحصول على الموافقة النهائية من السوق.

وأضافت الشركة أنها ستعلن عن التحديثات حول تاريخ الإدراج خلال الأسبوع الأول من مايو/أيار 2023.

وكانت «إي أي إتش - إثمار الدولية القابضة» أعلنت أنه سيتم إدراج أسهمها في سوق نمو التابع لسوق أبوظبي للأوراق المالية، يوم الاثنين 1 مايو/أيار 2023، بعد عملية طرح خاص.

ومؤخراً، وقّعت «إي أي إتش - إثمار الدولية القابضة» مع كل من شركة «الصكوك الوطنية» التابعة لمؤسسة دبي للاستثمارات، و«بي إتش إم كابيتال للخدمات المالية»، اتفاقيتين كشريكين استراتيجيين خلال عملية الطرح الخاص.

ووقعت «إي أي إتش - إثمار الدولية القابضة» مع «بي إتش إم كابيتال للخدمات المالية» اتفاقية خدمات كمستشار مالي ومدير لعملية الطرح الخاص.

وكانت «المجموعة المالية هيرميس» دخلت في شراكة استراتيجية مع «إي أي إتش - إثمار الدولية القابضة»، وذلك بالتزامن مع المراحل التحضيرية لإدراج أسهم شركة «إي أي إتش - إثمار الدولية القابضة» كشركة مساهمة مدرجة في سوق أبوظبي.

وتمتلك مجموعة «إي أي إتش - إثمار الدولية القابضة» ومقرها أبوظبي العديد من الشركات في مختلف المجالات مثل الطاقة والتكنولوجبا والتطوير العقاري، وتقوم بتشجيع وتطوير الأعمال المتنوعة عبر الاستثمار في مجموعة واسعة من القطاعات على المستويين المحلي والدولي، سعياً للعوائد المستدامة التي تضمن نمواً قوياً ومتواصلاً للمجموعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ewusecn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"