عادي

«عونك يا وطن» وكليات التقنية يحتفيان بيوم العمال العالمي

21:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد بن حم يتوسط الحضور

العين:الخليج

احتفل فريق «عونك يا وطن» التطوعي وكليات التقنية العليا باليوم العالمي للعمال الذي يصادف الأول من شهر مايو الجاري، من خلال تنظيم عدد من المحاضرات التثقيفية عن المناسبة، وتكريم العمال، تقديراً لإخلاصهم وتفانيهم في أداء الأعمال المنوطة بهم، وذلك بحضور الشيخ سعيد بن محمد بن حم العامري، وفاطمة علي شافي العامري مدير الخدمات المساندة في الكلية.

وقال سعيد بن حم: يسعدنا أن نعبر عن تقديرنا للعاملين في مختلف المجالات، وأن نحتفي بهم، ومن دون العمل الدؤوب والمخلص الذي يقومون به، لن تكون هناك نجاحات، وأشار إلى أن الاحتفال بيوم العمال العالمي يعطي دلالات مهمة على دورهم الفاعل في المسيرة الناجحة نحو البناء والتنمية في ظل القيادة الرشيدة التي تسعى إلى توفير البيئة الإيجابية التي تساعدهم على تطوير مهاراتهم ومعارفهم، وتحقيق التوازن بين حياتهم المهنية والاجتماعية.

وأضاف بن حم: يهدف فريق عونك يا وطن من خلال إطلاقه لهذه المبادرة إلى مواصلة سلسلة مبادراته ومشاريعه المجتمعية السابقة، لتعزيز روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع ومؤسساته، فضلاً عن ترسيخ ثقافة التكافل المجتمعي كأسلوب فاعل تتضافر فيه جهود الجميع، لتحقيق النتائج المجتمعية المنشودة.

وأعرب المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم، الذي كان له أبلغ الأثر في نفوسهم وتحفيزهم نحو تقديم الأفضل دائماً في مسيرتهم المهنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vv682ja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"