عادي

«دلما التعاونية» شريك استراتيجي لسباق دلما التاريخي

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية

وقع نادي أبوظبي للرياضات البحرية، اتفاقية شراكة استراتيجية لسباق مهرجان دلما التاريخي السادس مع جمعية دلما التعاونية، وذلك على هامش فعاليات المهرجان الذي انطلق في 28 إبريل الماضي.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية في جزيرة دلما، كل من سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وإبراهيم الفندي المزروعي عضو مجلس إدارة جمعية دلما التعاونية.

وجاءت هذه الشراكة لتعزز من حضور المؤسسات الوطنية، ضمن رعاية وشراكة سباق مهرجان دلما التاريخي الذي يحظى بأهمية كبرى كونه من أقوى وأطول سباقات المحامل الشراعية، والذي ينطلق من جزيرة دلما، وصولاً إلى شاطئ المغيرة في المرفأ.

ويستمر سباق دلما التاريخي في جذب الرعاة والداعمين لأحد أكبر وأطول السباقات الخاصة بالمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، حيث يعتبر أضخم سباقات هذه الفئة ليس على مستوى المنطقة فقط، وإنما على مستوى العالم.

ووجه سالم الرميثي الشكر إلى جمعية دلما التعاونية، مؤكداً أن وجودها ضمن الرعاة يعكس الدور المهم للمؤسسات الوطنية في دعم وتعزيز البطولات البحرية.. وقال: «نفخر بأن تكون جمعية دلما حاضرة معنا للموسم السادس في سباقات دلما، وشراكتنا معها انطلقت منذ الموسم الأول بنجاح كبير وتتجدد مع كل موسم».

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الموعد النهائي لإقامة السباق خلال الأيام القليلة المقبلة وبلغ عدد المحامل التي سجلت للمشاركة 125 محملاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvbadate

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"