عادي

كوزمين: عدم فوز الشارقة بلقب الدوري حرمني 50% من النجاح

00:14 صباحا
قراءة دقيقتين
النصر والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين تصوير يوسف الامير

دبي: عصام هجو

أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة ان عدم فوز«الملك» بلقب دوري أدنوك حرمه من 50% من النجاح كمدير فني،مبدياً عدم رضاه عن أداء بعض اللاعبين في مباراة الخسارة أمام النصر في ختام مشوار الفريق في الدوري.

وقال كوزمين بعد مباراة النصر: حرصت على اشراك اللاعبين الذين لم يلعبوا في السابق وأنا راض عن بعض اللاعبين،وقدموا ماعليهم،ولكني غير راضى عن مستويات بعض اللاعبين الذين كانوا يشاركون بانتظام ولم يقدموا المطلوب والمتوقع منهم.

وتابع: مباراة النصر جاءت بعد الإجازة ونهاية الدوري لذلك فضلت اشراك جميع اللاعبين وخسرنا بهدف من خطأ فردي،لقد أصبحنا نسجل على أنفسنا ولا نسجل في شباك الخصوم ويجب ان نغير مثل هذه الأمور في مباراتنا القادمة بكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

وأكد كوزمين«أنا كمدرب اتحمل مسؤولية كل شيئ في فريق الشارقة،النجاح أو الفشل».

ورداً على سؤال كم يمنح نفسه في نجاح الفريق بثلاث بطولات كؤوس قال: أعطي نفسي 50% فقط.

وعندما قيل له ان النسبة ظالمة له كونه قاد الشارقة إلى الفوز بثلاث بطولات،رد: لأني لم أفز بلقب الدوري.

ورداً على سؤال حول وجود أسما كبيرة في فريق الشارقة ورغم ذلك لم يحرز الدوري قال: أسمع كلام كثير في هذا الموضوع، وشائعات لا أساس لها من الصحة،نحن ركزنا على التعاقد مع لاعبين بانتقال حر، وقرارهم بيدهم في الانتقال، وعدم الفوز بالدوري يعود إلى اننا بعد مباراة خورفكان كنا في مفترق طرق ولم يكن أمامنا سوى التركيز أما على الدوري أو الكؤوس واذا ركزنا عليها كلها كنا قد تفقدها كلها، لقد خاطرنا وكسبنا المخاطرة والمفرح اننا فزنا بالكؤوس وكان من الممكن ان نخسرها لان في كرة القدم لايوجد أي شيئ مضمون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8kc5ye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"