عادي

منى زكي ضيفة «sold out».. وتستعد لعرض ثلاثة أفلام جديدة

23:33 مساء
قراءة 3 دقائق

القاهرة- الخليج:

  • يستعد الفنان رامي صبري لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت للمرة الثانية يوم 2 يونيو/ حزيران المقبل، بعد النجاح الذي حققه في حفله الأول، الذي أحياه هناك في شهر مارس/ آذار الماضي، حيث وعد الجمهور بتكرار الحفل مرة أخرى بعدما رفع الحفل شعار كامل العدد.

رامي حرص خلال الحفل الأول على تقديم مجموعة من الأغاني الحديثة والقديمة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الكويتي والعربي الذي تجاوز 4000 مشاهد، تفاعلوا معه وشاركوه غناء بعض الأغنيات، كما أقدم عدد كبير من محبيه على الاحتفال بعيد ميلاده، وأحضروا «تورتة» ووروداً، وقدم رامي الشكر لهم على اللفتة المميزة خلال الحفل، معبراً لهم عن سعادته به بشكل كبير.

النجم رامي صبري طرح مؤخراً آخر أغنياته على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» من ألبومه «معايا هتبدع»، والتي حملت اسم «حبينا» من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، كما أطلق أغنية «يمكن خير»، كما طرح أيضاً أغنية بعنوان «يمكن خير» التي حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، بعد أن طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تم عرضها على «تايم سكوير» مؤخراً.

  • يستضيف برنامج «sold out» الذي بدأ عرضه مؤخراً، على منصة WATCH IT، عدداً من نجوم الغناء والتمثيل خلال حلقاته المقبلة، حيث يستهدف البرنامج لقاءات وعروضاً فنية وغنائية مختلفة مع النجوم، ليكون تجربة فنية متكاملة، قائمة على الاهتمام بالفنون وصناعة المحتوى وخلق تجربة للجمهور لحضور عروض فنية بجودة عالية على مسارح مصر في القاهرة وخارجها.

البرنامج يستضيف خلال الفترة المقبلة كلاً من النجمة منى زكي، في البداية، ثم يليها الفنانان مدحت صالح، وأمير عيد.

النجمة منى زكي أعلنت عن خوضها لقاء جماهيرياً مع الإعلامي محمود سعد، يوم الخميس الموافق 25 مايو/ أيار الجاري، من خلال برنامج sold out، وتستقبل خلال اللقاء بشكل مباشر أسئلة الجمهور، وسيكون للجمهور فرصة مقابلة منى زكي، ومناقشتها في لقاء تفاعلي حي لأول مرة، تتحدث خلاله منى عن كواليس مسلسلها الأخير «تحت الوصاية»، وتجيب عن أسئلة الجمهور التي تخص حياتها الفنية وبعض الأسرار الخاصة بها، وبأسرتها.

يذكر أن منى زكى قدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل «تحت الوصاية» في 15 حلقة، وشارك في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، على الطيب، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، جميل برسوم، عفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

على جانب آخر تنتظر منى زكى عرض 3 أفلام جديدة دفعة واحدة خلال الفترة المقبلة، الأول بعنوان «القاهرة مكة»، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، جيهان الشماشرجي، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، والثاني «الجواهرجي» للمخرج اسلام خيري، والفيلم يجمعها بالنجم محمد هنيدي بعد 24 سنة من عرض فيلمهما الأول «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الفيلم الثالث بعنوان «السرب» مع أحمد السقا، تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

  • عاد النجم أمير كرارة لاستئناف تصوير مشاهد فيلمه الجديد «البعبع»، بعد فترة توقف استغرق 3 أشهر، بسبب انشغاله بتصوير مسلسله الأخير «سوق الكانتو»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث من المنتظر أن يستمر التصوير لمدة 15 يوماً متبقية في التصوير، يبدأ بعدها المخرج العمليات الفنية من مونتاج ومكساج، ليتم بعدها تحديد موعد لطرحه في دور العرض. يشارك أمير كرارة في بطولة فيلم «البعبع» ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، إضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يدعى «سلطان» يتخلى عن الإجرام ليواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c6fsbkk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"