عادي

تواصل الاستعدادات لافتتاح «جميرا مرسى العرب» في دبي

12:47 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تستعد «مجموعة جميرا»، العضو في دبي القابضة، للافتتاح المرتقب لـــ«جميرا مرسى العرب»، أحدث وجهاتها البارزة التي تعد إضافة قيّمة تزيّن أفق دبي.
وعيّنت المجموعة هارون دورسون مديراً عامّاً للفندق، والذي سيُشرف على سير كافة العمليّات التشغيلية في المشروع قيد الإنشاء والذي يتميّز بتصميم معماري آسر، ومرسى ليخوت السوبر، إلى جانب مساكن حصرية، وتجارب استثنائية للمطاعم والمقاهي.
ويأتي تعيين دورسون في وقت تحرِص فيه «مجموعة جميرا» على اختيار أصول فندقية جديدة تُسهِم في توسيع حضورها إلى مواقع ووجهات بارزة حول العالم.
وقال توماس ماير، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة جميرا»: «نرحِّب بانضمام هارون دورسون إلى فريق عملنا، باعتباره مديراً عاماً لـ «جميرا مرسى العرب»، الذي يمثّل الوجهة الأحدث التي نُضيفها لمحفظة المجموعة المتنامية من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، وكلنا ثقة بأن خبرة دورسون في تحقيق التميّز لعملياتنا التشغيلية وتقديم التجارب الفريدة للضيوف، ستُسهِم في الارتقاء بمستوى الخدمات التي يُوفِّرها «جميرا مرسى العرب».
ينضم دورسون إلى فريق «مجموعة جميرا» بسجل حافل تضمّنَ العمل لدى علامات فاخرة مثل «مجموعة فنادق ماندارين أورينتال» و«مجموعة حياة للفنادق»، وخبرة ثريّة في عمليات التحضير لافتتاح الفنادق والمطاعم الفاخرة.
وقال هارون دورسون: «كلّي فخر بالثقة التي أولتها لي «مجموعة جميرا» لقيادة فريق «جميرا مرسى العرب»، لاسيما أن الوجهة تُرسي معالم عهد جديد في مسيرة المجموعة، حيث تمثّل هذه الوجهة البارزة معايير جديدة لفنادق ومنتجعات جميرا وعبر قطاع الضيافة فائقة الفخامة ككل. أتطلّع إلى بدء هذه الرحلة الاستثنائية والعمل على إثراء تجارب ضيوفنا بذكريات لا تُنسى».
يٌعتبر تصميم «جميرا مرسى العرب» الآسر ثمرة إبداع المهندس المعماري «شون كيلا» الذي صمّمه بأسلوب جميل يجعل منه ملاذاً للحياة العصرية. وتضم الوجهة مرافق مخصصة لتعزيز الصحة والاسترخاء، ومجموعة رائعة من المطاعم الشهيرة بما فيها مطعم بمفهوم جديد ومبتكر حيث يظهر وكأنه يضم أربعة مطاعم في مطعم واحد، كما أن جميع الغرف في الوجهة تقدم إطلالات بانورامية استثنائية على الخليج العربي، مُجسِّداً بذلك مرحلة جديدة تحتفي بأروع التجارب الحصرية من «مجموعة جميرا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bwunuthy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"