عادي
تنظمه منصة «نحكي فلسطيني»

حفل موسيقي لإحياء الذكرى الأولى لشيرين أبو عاقلة بدبي

18:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شيرين أبو عاقلة
شيرين أبو عاقلة
دبي: مها عادل
يستعد مسرح الجامعة الأمريكية بدبي لاستضافة الحفل الموسيقي الذي تنظمه منصة «نحكي فلسطيني» بإدارة الإعلامية ميسون عزام، لإحياء الذكرى الأولى لاستشهاد الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، مساء السبت (20 مايو).
يتضمن الحفل الموسيقي الذي يُقام إحياءً للمسيرة المهنية للإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة وتقديراً لإنجازاتها، مقطوعة موسيقية تم تأليفها خصيصاً، تكريماً لها ولإنجازاتها على مدار مشوارها المهني الذي انقطع قسراً باغتيالها.
تم تأليف هذه المقطوعة الموسيقية تحت التوجيه الفني للفنانة الفلسطينية لينا مخول، وتتضمن مقتطعات لصوت شيرين، رحمها الله، خلال عملها، إضافة إلى مقتطفات من الأغاني التي كانت الأقرب إلى قلبها، بحسب ما أكدته صديقاتها، كما يتضمن برنامج الحفل عرضاً لمجموعة من أغاني الفنانة لينا مخول.
وسيكون الحضور على موعد مع عرض موسيقي من تقديم الموسيقار كمال مسلم، بهدف إحياء ذكرى زميلته في الدراسة شيرين.
ومن المقرر أن تفتتح فرقة One Harmony وطلاب أكاديمية تانيا قسيس في دبي الحفل بأداء النشيدين الوطنيين الإماراتي والفلسطيني.
وتماشياً مع روح الحفل التثقيفية التي تحتفي بمجال الإعلام ورموزه سيتضمن الحفل مشاركة للإعلامي محمد أبو عبيد الذي سيشارك الحضور مسيرته العملية، ويروي تجربته والتحديات التي واجهته في عمله الإعلامي في فلسطين.
سيتم تقديم الحدث من قبل @nehki.falastini بإدارة ميسون عزام، وبدعم من غيدا حلبي.
وتقول عزام: «شيرين لم تعد اسماً عادياً، بل رسالة شعب حملتها شيرين في حياتها، وسلمتنا إياها يوم استشهادها، وعلينا إبقاؤها حية، هي صوت الحق الذي يجب ألا يغيب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vkkb8ma

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"