عادي

منى زكي: أتمنى أن يحرك «تحت الوصاية» قوانين الأسرة

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثناء تصوير المسلسل

القاهرة: سيد محمود

أكدت النجمة منى زكي أن ظهورها مع الإعلامي المصري محمود سعد يوم 25 مايو الجاري خلال تجربته الإعلامية الخاصة، والتي تقدم لأول مرة بعنوان: «سولد أوت» وتبث على «السوشيال ميديا»، تكشف من خلالها عن تفاصيل كثيرة لم تتحدث عنها من قبل حول تجربتها الصعبة في مسلسل «تحت الوصاية».

وقالت منى زكي بأن هذا اللقاء هو النموذج المحبب إلى قلبها، حيث تلتقي الجماهير وجهاً لوجه وتتحدث معهم وتستقبل أسئلتهم، وهو ما كانت تنتظره بعد عرض المسلسل، ورفضت عشرات اللقاءات المسجلة، ولم تتحدث لأية وسيلة إعلامية قبل لقائها مع برنامج «سولد أوت» لانشغالها بأن تقضى وقتاً من الراحة والنقاهة مع أسرتها التي تحملت أكثر من ستة أشهر ظلت فيها ما بين بروفات وتصوير المسلسل.

وحول أهمية أن يكون للعمل دور في تحريك قضايا الوصاية قالت زكي:«أتابع ما يحدث من تحركات على مستويات عدة، سواء قانونية أو مجتمعية من قبل المجلس القومي للمرأة بمصر، وجهات عدة، وأتمنى أن يكون المسلسل نقطة بداية لإعادة النظر في قوانين الوصاية، وإعطاء الأمهات الحق في أولادهم. الزمن يتغير والأوضاع تتغير، والمرأة والأم والزوجة ليسوا عناصر هامشية، فهم الأساس الذي تقوم عليه كل البيوت، وهي الأصل في حياة أولادها، وكذلك الأب، لذلك نتمنى من المشرّع إعادة النظر في مسألة الوصاية وفي بنود كثيرة في قانون الأحوال الشخصية المصري، حتى نحفظ حقوق الأولاد والآباء والأمهات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yn9434uj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"