عادي

«الظاهرة» توقع اتفاقية شراكة وإمداد مع «جولدن فيلدز»

17:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Aldahra 1
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة الظاهرة عن توقيع اتفاقية إمداد وتوريد حصرية مع شركة «جرين فيلدز»، الشركة الزراعية الإستونية المتخصصة في إنتاج الأعلاف الحيوانية ذات الجودة العالية، وتنميتها في منطقة البلطيق.
وخلال فعالية خاصة، أقيمت بهذه المناسبة بحضور مسؤولين حكوميين ومزارعين وشركات عديدة من دول ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا، كشفت مجموعة الظاهرة وشركة «جولدن فيلدز» عن تفاصيل الشراكة الاستراتيجية الجديدة، واتفاقية التوريد طويلة الأجل، وعن الفرص التي ستتيحها هذه الاتفاقية أمام المزارعين في منطقة البلطيق.
وستوفر الاتفاقية لمجموعة الظاهرة، إمكانية شراء حصرية لمستلزمات وسلع الأعلاف التي توفرها شركة «جولدن فيلدز» من خلال اتفاقيات الزراعة التعاقدية في إستونيا وليتوانيا ولاتفيا وفنلندا؛ حيث تلتزم مجموعة الظاهرة بدعم بناء منشآت لمعالجة الأعلاف، مع توفير الخبرة الفنية اللازمة في مجالات التوريد والإنتاج والمبيعات.
وستمكن الاتفاقية أيضاً من بناء منشأة معالجة للطحن الجاف للبازلاء والفاصولياء، والتي ستزود مجموعة الظاهرة بحبيبات وكريّات أعلاف الماشية وكريّات الأعلاف عالية البروتين ومنتجات البروتين النباتي والألياف.
وقال أرنود فان دن بيرغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الظاهرة: «تتيح هذه الاتفاقية مع «جولدن فيلدز» للمجموعة شراء مستلزمات الأعلاف؛ مثل علف الذرة، والأعشاب، والبرسيم، ومجموعات العشب المعمرة، وأعلاف الحشائش من المزارع في جميع أنحاء منطقة البلطيق، ومعالجتها محلياً، ثم تصديرها لتلبية طلب العملاء عبر شمال أوروبا وآسيا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39yzjzub

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"