عادي

e& إنترناشونال تُبرم اتفاقية مشروع مشترك مع «سيركلز»

13:52 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت e& إنترناشونال عن شراكة استراتيجية جديدة مع «سيركلز» (Circles) لتقديم أحدث التجارب الرقمية للمستخدمين في الأسواق التي تعمل بها e& وأسواق أخرى.
e& إنترناشونال هي وحدة أعمال الاتصالات في الأسواق العالمية لـ e&، والمسؤولة عن تعزيز المحفظة الدولية من شركات الاتصالات الرقمية الحديثة ذات المستوى العالمي، تتعاون مع «سيركلز» ضمن مشروع مشترك لتمكين مشغلي شبكات الهاتف المتحرك (MNOs) في e& والمشغلين الآخرين في المنطقة من إطلاق وتشغيل العلامات التجارية للاتصالات الرقمية، والتي تزوّد التجارب الرقمية المعززة للأجيال الرقمية الجديدة.
وتدعم هذه الشراكة مكانة e& إنترناشونال، في تقديم أحدث التقنيات المتنوعة في المنطقة، بالاستفادة من الخبرات الرقمية المكثفة والانتشار الواسع لـ «سيركلز» ضمن 13 سوقاً في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا، لجلب التجارب الرقمية الحديثة إلى مشتركي e& في 16 دولة وغيرها من الأسواق الأخرى.
الخدمات الرقمية
وتعتمد هذه الشراكة على الاستفادة أيضاً من CirclesX، منصة «SaaS» لـ«سيركلز» المرتكزة على السحابة، لتتيح لمشغلي الهاتف المتحرك استخدام العلامات التجارية في خدمات الاتصالات الرقمية في أي مكان في العالم، لتعزيز نمو العائدات في المجال الرقمي بأقل الكلفات للمشغلين. إذ تتميز منصة «CirclesX» السحابية بقدرتها على دعم مشغلي الهاتف المتحرك لتوفير تجارب رقمية مميزة للعملاء، وتحسين نسبة رضا المشتركين لتتجاوز المعايير القياسية.
وتعزز الشراكة من مكانة e& كمجموعة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والاستثمار، وتحقيق استراتيجيتها الطموحة لتسريع النمو من خلال ركائز أعمالها المتخصصة، وسعيها المتواصل إلى توفير إمكانات رقمية ذات مستوى عالمي لتنمية قطاع الاتصالات والتكنولوجيا وتعزيز تجربة العملاء.
تطور سريع
وقال ميخائيل جيرشوك، الرئيس التنفيذي لشركة e& إنترناشونال: «تسعى شركات الاتصالات إلى ابتكار المزيد من الخدمات الحديثة، لتلبية متطلبات المشتركين من الجيل الرقمي، لاسيما في ظل التطور السريع الذي يشهده القطاع. وتحرص e& خلال رحلة تحولها إلى مجموعة عالمية في مجال التكنولوجيا، على مضاعفة جهودها من خلال توفير خدماتها في أي وقت ومكان، وعبر أي جهاز، وتطوير التجربة الرقمية للعملاء، وتعزيز التعاون المستمر مع أهم الشركات العالمية. وتمثل شراكتنا مع سيركلز، خطوة إضافية في هذا المسار، تسهم في تقديم أحدث الابتكارات والخدمات، وتؤكد التزامنا بالعمل على قيادة المستقبل الرقمي في المنطقة».
آفاق مستقبلية
ومن جانبه قال راميز أنور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في «سيركلز»: «يسعدنا العمل والتعاون مع e&، التي تتشارك معنا ذات الرؤية والتوجه نحو الآفاق المستقبلية المدعومة رقمياً. وتعكس منصة «CirclesX» التزامنا بتمكين مشغلي الهاتف المتحرك من التواصل مع الأجيال الرقمية، وتزويدهم بالتجارب الرقمية الجديدة التي يبحثون عنها. ويتيح لنا هذا التعاون تبادل خبراتنا التي اكتسبناها عبر التعاون مع شركات الاتصالات الرقمية الناجحة ومشاركتها مع e&، ونتطلع إلى تعميق شراكتنا معها لتسريع التحول الرقمي في مختلف أسواق المجموعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8dsw6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"