عادي

راموس ينصح هاري كين باللعب لريال مدريد

17:35 مساء
قراءة دقيقتين
هاري كين
متابعة: ضمياء فالح
وجّه المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، نصيحة لمهاجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، بعدما ربطته تقارير بنادي ريال مدريد.
وقال راموس، مدافع باريس سان جيرمان الذي حصد 22 لقباً مع الريال على مدى 16 عاماً: «نصيحتي لأي لاعب لا تقل لا لفرصة اللعب في ريال مدريد، إنه ناد مميز ويعرف كيف يفوز. كين له حضور بدني مميز، ولولا هذا الحضور لما تمكن من تسجيل أهداف كثيرة في بطولة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز. كين مميز أيضاً في الجانب الفني، ولا أعتقد أنه يحصل على الثناء الذي يستحقه في هذا المجال. إنه هداف كبير، لكنه لاعب كرة كبير أيضاً. الريال يحتاج لمهاجم هداف يعوّض بنزيمة، لا يستطيع كل لاعب أن يكون في ريال مدريد، لأن الضغط والتوقعات كبيرة جداً هناك، لذا يجب أن يختار الريال اللاعب الصح».
ووفق التقرير، يريد المدير التنفيذي لتوتنهام دانييل ليفي 100 مليون استرليني مقابل التخلي عن كين، لكن يعتقد أن هناك مجالاً للتفاوض حول السعر، وسيقدم الريال مبدئياً 69 مليون استرليني في أول عرض لأنه يدرك أن ليفي لا يريد بيع كين لفريق منافس في الدوري.
من جهته، قال بيدرو بورو، زميل كين في توتنهام أنه سيكون سعيداً بصفقة انتقال كين للريال في الصيف لأنه مع الريال سيحظى بفرصة الفوز بلقب.
وقال بورو (23 عاماً) المنتقل لتوتنهام في يناير/ كانون الثاني الماضي: «إنِ انتقل للريال سنكون سعداء مثله أو ربما أكثر منه، فوزه بلقب هناك سيسعد جميع الكادر هنا».
وسجل كين هذا الموسم 30 هدفاً، لكن فريقه انتهى بالمركز الثامن، وهو أسوأ ترتيب منذ ما يقارب الـ20 عاماً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckea2r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"