عادي

ألتراس إشبيلية يهاجمون الإدارة بسبب «ناكر الجميل»

15:08 مساء
قراءة دقيقتين
راموس أثناء تقديمه في ملعب بيخوان سانشيز
راموس أثناء تقديمه في ملعب بيخوان سانشيز
متابعة: ضمياء فالح
أصدر «لوس نيرفيونينسيز» ألتراس نادي إشبيلية الإسباني بياناً هاجموا فيه بشدة الإدارة بخصوص صفقة المدافع سيرجيو راموس بعد أيام قليلة من لحاق أسطورة ريال مدريد بفريق صباه مجاناً.
وانتقل راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد مقابل 23 مليون استرليني في 2005 وحصد معه 5 ألقاب ليغا و4 ألقاب أوروبية، قبل أن ينتقل لباريس سان جيرمان في 2021 ثم رفض عروضاً من السعودية لأجل العودة لإشبيلية. وورد في بيان رابطة المشجعين:«نحن كألتراس إشبيلية منذ 50 عاماً نريد التعبير عن رفضنا لمن اقترح هذه الصفقة. لا يحركنا الكره أو الحقد بل يحركنا حبنا وفخرنا بنادينا وبتاريخه ومشجعيه».
وتابع البيان:«نعتقد أنه مجرد اقتراح هذه الصفقة كان قلة احترام للقيم التي جعلتنا نادياً كبيراً وللرموز وللأساطير الذين دافعوا عن الشعار ولآلاف المشجعين في إشبيلية الذين عانوا من احتقار هذا اللاعب لهم في الماضي. نعتقد أن هذه الصفقة تعود بالفائدة على بعض الإداريين الذين لا يفهمون ولا يستوعبون ما يجعل إشبيلية نادياً كبيراً والباحثين فقط عن مصالحهم الشخصية المالية. نحن لسنا مثل هؤلاء وسوف نقف دوماً بجانب النادي وليس بجانب من لطخوا سمعته بقراراتهم. نعتقد أن مشجعي إشبيلية يجب أن تكون لديهم ذاكرة وكرامة وأن يحللوا الموقف ويستخرجوا النتائج».
وكان راموس قد اصطدم بمشجعي إشبيلية أيام لعبه في الريال وأبرزها احتفاليته بتسجيل هدفين في معقل إشبيلية أمام الجمهور الذي كان يشتمه ويلقي عليه النفايات وتابع البيان:«هذا البيان موجه خاصة لإدارة إشبيلية لأننا نعتقد أنه مع كل قرار يتخذونه يبتعدون أكثر عن النموذج الذي يحترم الانتماء للنادي ونريد أن نوضح أن الألتراس لن يوجه صافراته ولا شتائمه لأي لاعب في الفريق أثناء المباريات لكننا في المقابل لن ندعم أي تصرف ينافي مبادئنا وكرامتنا في إشبيلية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ryw5d9wu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"