عادي

منصور بن زايد يصعد بسيتي إلى قمة جبل إيفرست

10:15 صباحا
قراءة دقيقتين
حقق سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وعده بالصعود بمانشستر سيتي إلى قمة جبل إيفرست.
وكان سموه، قال في رسالة لجهور سيتي عام 2018 بمناسبة مرور 10 سنوات على ملكيته للنادي، إن ما تحقق طوال الرحلة التي استغرقت عقداً من الزمان كان أمراً رائعاً، إلا أن القادم سيكون أفضل على المستويات كافة.
وقال سموه إن السيتي جاء من بعيد لكنه لم يصل، بعد، وتابع: «نحن في منتصف الطريق إلى قمة إيفرست الخاصة بنا»، في إشارة من سموه إلى أن ما تحقق يدعو للفخر، إلا أن طموح سموه ليس له سقف.
وبعد التتويج في إسطنبول، السبت، بلقب دوري الأبطال، أكد سموه أن مانشستر سيتي وصل إلى القمة، وقال «التتويج يرسخ مكانة النادي كواحد من أقوى الأندية العالمية».
وتابع سموه «الإنجاز الذي حققه الفريق ترجمة للاستراتيجية التي وضعت قبل 15 عاماً، وبيب غوارديولا واللاعبون قدموا موسماً استثنائياً وتمكنوا من تحقيق ثلاثية تاريخية، كما أن جماهير النادي تستحق التحية وهي جزء لا يتجزأ من إنجازات الفريق».
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة سموه، وقال المعلق الكروي الإماراتي علي سعيد الكعبي: «قال سمو الشيخ منصور بن زايد سابقاً إن السيتي مازال في منتصف الطريق لبلوغ قمة جبل إيفريست، والليلة بلغها وسجل اسمه في قائمة الذهبيين ممن بلغوا هذه المكانة التاريخية، مبروك للوطن فرحة قيادته».
وكتب المعلق فارس عوض«أوروبا تعلن سقوطها على يد مانشستر سيتي وبقيادة منصور ومجموعة أبوظبي، يتوجون على قمتها أبطالاً في لحظة تاريخية، كان عليها أن تستسلم، سيلاحقونها في كل مكان، هناك دائماً مرة أولى لكل شيء، لا تتوقف بعدها، ولا تكون الأخيرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3hzz3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"