عادي

سلطان يكرم عدداً من أعضاء مجلس أمناء «أمريكية الشارقة»

14:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
سلطان والشيخة بدور وأليك بروورس
1
سلطان والشيخة بدور وأليك بروورس وأعضاء مجلس الأمناء والمكرمون

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح الأحد، بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة، البروفيسور اللورد أليك بروورس، أحد مؤسسي مجلس الأمناء بالجامعة الأمريكية في الشارقة.

الصورة
1

ورحّب سموه خلال الاستقبال الذي أقيم في مقر الجامعة بالبروفيسور اللورد أليك بروورس، مهنئاً سموه إياه بمناسبة تكريمه بالدكتوراه الفخرية من الجامعة الأمريكية بالشارقة، الذي يعتبر أعلى وسام تمنحه الجامعة للبروفيسور، مشيداً سموه بمسيرته العلمية وإنجازاته وإسهاماته المتميزة خلال الفترة الماضية، كما بحث سموه المواضيع العلمية التي تُسهم في خدمة العلم والباحثين وطلبة الجامعات.

الصورة
1

وفي ختام الاستقبال تفضل صاحب السمو حاكم الشارقة بإهداء درع الجامعة الأمريكية للبروفيسور اللورد أليك بروورس، إضافة إلى تكريم عدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة والمنتهية مدتهم في المجلس؛ حيث التقط معهم الصور التذكارية، وهم: تشارلز كوتون، وحميد جعفر، والدكتورة جورجيا نوجنت، ورياض الصادق، موجهاً سموه لهم الشكر والتقدير على جهودهم خلال فترة عضويتهم في المجلس، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح. (وام)

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tzhubmdx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"