عادي

فيديو| «دهس على الرصيف».. شاهدة عيان تروي تفاصيل حادث نوتينغهام

20:13 مساء
قراءة دقيقتين

فيما لا تزال التحقيقات مستمرة حول الحوادث المتتالية التي وقعت اليوم الثلاثاء في مدينة نوتينغهام وسط إنجلترا، مع توقيف أحد المشتبه بهم، أطلت شاهدة عيان تشرح ما حدث.

سيارة دهست المارة

وقالت السيدة في تصريح إعلامي للقناة الرابعة الإخبارية الانجليزية، الثلاثاء، إنها كانت موجودة في الشارع وقت الحادث.

وأضافت أنها رأت سيارة «فان» على الرصيف دهست شخصين على الأقل. وتابعت أن السيارة وهي من نوع «فان بيضاء اللون» بحجم كبير، اتجهت نحو مارة كانوا على الرصيف وصدمتهم. ولفتت إلى أن من بين الضحايا سيدة، مؤكدة أنهم وقعوا أرضاً إلى أن وصلت سيارات الإسعاف.

سلسلة حوادث

وكانت نوتينغهام استيقظت على نبأ العثور على ثلاث جثث في مواقع مختلفة رجحت السلطات أنها حوادث مرتبطة تورطت فيها شاحنة صغيرة ورجل مشتبه به.

يشار إلى أن تلك الحوادث الثلاثة بدأت قرابة الرابعة صباحاً (03,00 ت غ) حيث عثر أولاً في أحد الشوارع في وسط المدينة على شخصين مقتولين، ثم حاولت شاحنة دهس ثلاثة أشخاص«في مكان آخر.

ليعثر لاحقاً على جثة ثالثة لرجل في شارع آخر من المدينة.

وعقب تواتر أنباء الهجمات قال وزيرة الداخلية البريطانية كيت ماينيل: «هذه حادثة تراجيدية ومأساوية أودت بحياة 3 أشخاص»، وأردفت بالقول:«نعتقد أن الحوادث الثلاثة مرتبطة ببعضها، ولدينا شخص رهن الاعتقال».

وتابعت بالقول:»لا تزال التحقيقات في مراحلها الأولى ويعمل فريق من المحققين في موقع الحادثة لمعرفة ما حدث«.

وأضافت كيت:»نطالب الناس بالصبر ريثما تنتهي التحقيقات الأولية، حاليا ستبقى عدد من شوارع المدينة مغلقة مع استمرار التحقيقات".

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m5a3afu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"