مقال مدفوع
جديد الأسواق

"OPPO" تطلق سلسلة Reno12 وTWS Enco X3i في دول مجلس التعاون الخليجي

11:44 صباحا
قراءة 5 دقائق
oppo

تفخر OPPO، الشركة العالمية الرائدة في مجال ابتكار الأجهزة الذكية، بالإعلان عن الإطلاق الرسمي لسلسلة  Reno12، التي تشمل Reno12 و Reno12 Pro ، بالإضافة إلى النسخة المحدثة   من سماعات الأذن اللاسلكية  TWS Enco X3i. كشفت OPPO الستار عن هذا الإصدار يوم الثلاثاء 2 يوليو في حفلٍ خاص، أقيم في مركز مؤتمرات كونيكت، جناح عالم الفرص في مدينة إكسبو دبي، حيث عرضت  OPPOتقنيات الذكاء الاصطناعي الرائدة الخاصة بها، وأتاحت الفرصة أمام الحضور لاستكشاف مستقبل الأجهزة الذكية.


وشكّل هذا الحدث، منصة لإطلاق الهاتف المدعوم بالذكاء الإصطناعي OPPO AI من سلسلة Reno12 في دول مجلس التعاون الخليجي، في خطوةٍ تمثل قفزة نوعية ومستقبلية في تكنولوجيا الهواتف الذكية. يجسد Reno12 وReno12 Pro  أعلى مستويات الابتكار والتطور، المزودين بمجموعة من ميزات الذكاء الإصطناعي التوليدي الرائدة، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مستويات جديدة من الإنتاجية والإبداع.

وتُستكمل سلسلة Reno12 مع سماعة الأذن TWS Enco X3i، والتي تُشكل دلالة واضحة على التزام OPPO  بتقديم تجارب صوتية استثنائية. توفر سماعات الأذن اللاسلكية من الجيل الثالث جودة صوت عالية الدقة Hi-Res وخاصية إلغاء الضوضاء و الأصوات العالية من حولك، ما يضمن تزويد المستخدمين بصوت واضح تمامًا في أي بيئة يتواجدون فيها.

وقال لاي رين، رئيس OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يشكل إطلاق سلسلة Reno12 و TWS Enco X3i في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أهمية خاصة ويُشكل خطوة بارزة في إطار مسيرة OPPO التحولية والانتقال إلى عصر الهواتف الذكية المزودة بالذكاء الاصطناعي. يسعدنا تقديم هذه المنتجات المتطورة لعملائنا الكرام، كما نهتم بتقديم رؤية متكاملة عن مستقبل التكنولوجيا والاندماج السلس للذكاء الاصطناعي في حياتهم اليومية".

وقال رامي عثمان، مدير تطوير الأعمال في ميديا تك الشرق الأوسط : تُدرك OPPO وميدياتك، أهمية الهواتف الذكية، حيث يتشاركان الرؤية ذلتها باعتبار هذه الهواتف أهم جهاز ذكاء اصطناعي شخصي. ويأتي تعاوننا في إطار سعينا المشترك لتقديم تجارب مميزة لتسريع وتيرة استخدام الهواتف المعززة بالذكاء الاصطناعي. إن سلسلة  Reno 12 المدعومة من منصة ميديا تك Dimensity 7300  للطاقة، هي عبارة عن مجموعة شرائح رائدة من الدرجة 4 نانومتر مبنية لتقديم أفضل المستويات في كفاءة استهلاك الطاقة في فئتها مع إمكانيات الجيل التالي. وتتعاون ميدياتك و OPPO لتقديم رقائق رائدة لسلسلة OPPO Reno 12 ، من خلال منحها محرك غرافيك عالي الأداء وأربع نواة كبرى وقوية، ما يؤكد مكانة سلسلة OPPO Reno  التي تُقدم مثالاً بارزاً ومثالياً على الابتكار والتميز في عالم الهواتف الذكية عالية التقنية".

OPPO تتجاوز الحدود التقليدية عبر الهاتف المدعوم بالذكاء الاصطناعي الرائد OPPO Reno 12 
توفر أحدث سلسلة  Reno12، تجربة لا تُنسى للعملاء تتجاوز الحدود التقليدية، على مستوى قدرات الكاميرا وعمر البطارية والتصميم المؤثر. ومن خلال تقديم ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي، تتضمن السلسلة ممحاة الذكاء الاصطناعي AI Eraser 2.0 ، التي تهدف إلى تسهيل عملية إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور. بالإضافة إلى ذلك، يتميز كلا الهاتفين بخاصيتين للذكاء الاصطناعي للصور الجماعية، حيث تساهم خاصية وضوح الوجه بالذكاء الاصطناعي AI Clear Faceفي إبراز تفاصيل الوجه للحصول على وضوح استثنائي، حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم على مسافة بعيدة عن الكاميرا. في المقابل تتيح خاصية أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي  AI Best Face أن تكون كل لقطة تصوير جماعية مثالية من خلال تحديد الأفراد ذوي العيون المغلقة وإعادة فتح أعينهم من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي.

يدعم كلا الهاتفين تسجيل مقاطع فيديو فائقة الوضوح بدقة 4K  بسرعة 30 إطاراً في الثانية على الكاميرات الأمامية والخلفية، ما يوفر جودة فيديو عالية الدقة بأربعة أضعاف دقة اللقطات التقليدية ذات قياس 1080 بكسل.

إلى جانب تعزيزات الصور، تعتمد سلسلة  Reno12 على قوة الذكاء الاصطناعي لتحقيق المزيد من الكفاءة والإبداع حيث تقدم صندوق الذكاء الاصطناعي AI Toolbox ، مستندة  إلى النموذج اللغوي  Google Gemini (LLM)، الذي يقدم توصيات تراعي المحتوى مثل إنشاء محتوى وسائل التواصل الاجتماعي  وموجزات للمواد. بالإضافة إلى ذلك، تقوم أداة ملخص التسجيل الذكي بالذكاء الاصطناعي AI Recording Summary الجديدة باستخراج ملخصات النصوص بذكاء من التسجيلات الصوتية، وترتيب التفاصيل الرئيسية لتحسين القدرة على القراءة.

متانة لا مثيل لها وميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي  GenAI لتحقيق أداءٍ خال ٍ من العيوب
توفر سلسلة هواتف OPPO Reno12 متانة لا مثيل لها مدعومة بأحدث التقنيات. وخلال حفل الإطلاق، أتيحت الفرصة للحضور لتجربة اختبار ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتقدمة، وميزات المتانة الرائعة للأجهزة. وأجرت OPPO اختبار متانة على الهاتف، ما يؤكد جودته العالية، واستخدام مواد رائدة مطورة بشكل مستقل، إلى جانب التركيبة القوية التي تقوم بوقاية الهاتف من جميع النواحي. بالإضافة إلى مجموعة ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي الرائدة في القطاع، تقدم OPPO تقنية مقاومة الرذاذ (SplashTouch) المبتكرة لكلا الهاتفين. تضمن هذه التقنية الخاصة استمرار عمل الشاشة بدون أخطاء حتى عندما تكون الشاشة رطبة ما يوفر للمستخدمين استمرارية استعمال الهاتف في كافة الحالات.

يتميز  Reno12  وReno12 Pro بالتصميم المستقبلي والانسيابي ، تنفرد OPPO بتقديم شكل هاتف لافت للنظر وفي الوقت ذاته إطلاق التصميم الأكثر قوة وتميّزاً في إطار سلسلة  Reno.  تم تصميم هذه الهواتف لتقاوم القطرات والضغط والماء، ما يوفر حماية معززة للاستخدام اليومي. مع تصنيفاًIP65 ، يُظهر كلا الهاتفين مقاومة استثنائية للغبار والماء، مما يجعلهما مثاليين لمختلف الظروف. تم تعزيز المكونات الحيوية للهواتف لتحسين العزل المائي، بما في ذلك الفتحات ومكبرات الصوت ومنفذ USB-C وعلبة بطاقة SIM تعيد هواتف سلسلة Reno12 تعريف المتانة والموثوقية، ما يرسم معياراً جديداً لمرونة الهواتف الذكية.

وبالتزامن مع إصدار سلسلة هواتف Reno12 ، تقدم OPPO عرض الحجز المسبق المميز خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 8 يوليو. تتميز سلسلة  Reno12  بمواصفات استثنائية، ويشمل العرض هدايا مجانية جذابة، لتقدم خياراً متكاملاً لمحبي التكنولوجيا الذين يتطلعون إلى تجربة هاتف عالية المستوى.

يتوافر هاتف Reno 12، بسعر 1599 درهماً إماراتياً بلونين فضي فلكي وبني غير لامع. كما بالإمكان الحصول عليه من خلال الحجز المسبق بقيمة 499 درهم إماراتي وعند الشراء يحصل العميل على  OPPO Enco Buds2 Pro  مجاناً وحماية للشاشة لمدة 6 أشهر. كما يتوافر OPPO Reno12 Pro، بسعر 2099 درهماً إماراتياً، بلونين الذهبي المائل الى لون غروب الشمس والبني الفضائي. أما عند الحجز المسبق للهاتف فيحصل العميل على ساعة ذكية مجانية و OPPO Enco Buds2   Pro بالإضافة إلى حماية للشاشة لمدة 6 أشهر وذلك بقيمة 599 درهماً إماراتياً. وستتوفر سماعات الأذن اللاسلكية OPPO TWS Enco X3i  بسعر349 درهماً إماراتياً.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vz3uscvf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"