عادي

«استشاري الشارقة» يُعد توصياته لدعم شؤون البلديات

14:51 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الاجتماع
«استشاري الشارقة» يُعد توصياته لدعم شؤون البلديات

الشارقة: «الخليج»

انتهت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري خلال اجتماعها الذي عقدته صباح الثلاثاء بمقر المجلس في مدينة الشارقة من إعداد التوصيات التي سترفعها إلى المجلس خلال جلسته المقبلة، بشأن مناقشة سياسة دائرة شؤون البلديات في الإمارة.

وبحثت اللجنة مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الدائرة وبلديات إمارة الشارقة التسع في الجلسة العامة الخامسة عشرة من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.

وترأس الاجتماع الدكتور عبد الله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة، وحضره الأعضاء محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة، ومحمد حمد الزعابي، وأحمد سالم سيف غانم الزعابي، وعلي سعيد بن شرارة الكتبي، ومحمد عبد الله بن شميل الكتبي، ومن الأمانة العامة للمجلس عبد العزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية، وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات في ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة، والمخصصة لمناقشة سياسة الدائرة وإطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للدائرة.

وأكدت اللجنة على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من دعم وتمكين لدور الدائرة والبلديات في مواصلة الارتقاء بمختلف الخدمات التي تمس المواطن والمقيم، فضلًا عن صياغة توصيات من شأنها استكمال كافة المشروعات وتلبية متطلبات الخدمات لسكان الشارقة.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة عدد من التوصيات التي تتناول أعمال الدائرة ومهامها واختصاصاتها تمهيداً لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeyrtn7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"