عادي

جوردي ألبا يبحث الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

17:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشف الإسباني جوردي ألبا، مدافع برشلونة، الذي ينتهي عقده نهاية الشهر الجاري، أنه يفكر في الانتقال لخوض تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأوضح ألبا، 34 عاماً، المتواجد في معسكر منتخب إسبانيا، أنه لم يفكر يوماً في اللعب خارج الدوري الإسباني، بسبب رغبته في الاعتزال بقميص برشلونة، إلا أن الأحداث الأخيرة دفعته لتغيير وجهة نظره، بحسب صحيفة ديلي ميل.
وأضاف قائد منتخب إسبانيا، أن قلة مشاركاته مع برشلونة دفعته لاتخاذ قرار الرحيل، وأنه تحدث مع عدد من زملائه عن أجواء اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجميعهم شجعوه على خوض التجربة.
وأكد جوردي ألبا أنه لن يتخذ قراره بسهولة، خاصة أنه لا يمتلك أية عروض جدية، وأنه سيبحث الأمر وفقاً لعدة معايير من بينها رغبة عائلته في الانتقال إلى الدولة التي يلعب بها، وجودة العرض.
وأشار ألبا إلى أنه كان لا يرغب في الرحيل عن برشلونة ولم يتخيل أن يحدث ذلك يوماً، لكنه فوجئ لأول مرة منذ أن بدأ اللعب في الدوري الإسباني، بعدم مشاركته أساسياً مع الفريق.
وانتقد وسائل الإعلام التي أطلقت عدة شائعات حول كونه أحد أسباب أزمة برشلونة المادية، قائلاً: «بيكيه اعتزل، وأنا وبوسكيتس سوف نرحل، لكن لم أكن يوماً سبب المشكلة، لقد فعلت الكثير من الأمور الإيجابية من أجل النادي، وكل ما أتمناه أن ينظر الجمهور إلى مشواري بأكمله ويقولون إني فعلت أشياء جيدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdkp26zc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"