عادي

«أبوظبي البحري» يقدم برامج لتدريب المبتدئين على مهارات النواخذة

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من فعاليات سابقة لنادي أبوظبي

أعلنت أكاديمية أبوظبي للرياضات البحرية، والتابعة لنادي أبو ظبي للرياضات البحرية، عن إدراج برامج جديدة في أنشطتها البحرية خاصة بالمحركات وتدريب المبتدئين على مهارات النواخذة، وذلك ضمن أهدافها التطويرية.

وأكد سالم الرميثي مدير عام نادي أبو ظبي للرياضات البحرية، حرص الأكاديمية على تنفيذ برامج لتأهيل المبتدئين، وتمكينهم من مهارات النواخذة، بما يعزز قدراتهم مستقبلاً، للحفاظ على الرياضات التراثية والهوية الوطنية.

1
سالم الرميثي

وقال الرميثي إن الأكاديمية تهدف لتخريج أجيال تخدم الوطن، وترفع راياته في المحافل الدولية، بمختلف السباقات والألعاب البحرية، من خلال الدورات التدريبية، والبرامج التي تشمل كافة أنواع الرياضات البحرية، والترفيهية والمجتمعية، بتواجد نخبة من الخبراء المدربين المتخصصين.

وأوضح خليفة السويدي رئيس أكاديمية أبوظبي للرياضات البحرية، أهمية دور الأكاديمية في تعزيز الشغف بالرياضات البحرية، بجانبيها التراثي والحديث لدى الفئات الشبابية، وتخريج الأجيال الناشئة وفق أفضل الممارسات، وغرس حب الرياضات البحرية في نفوسهم.

1
خليفة السويدي

وأشار إلى أن الأكاديمية قامت مؤخراً بتدريب وتأهيل فئة أصحاب الهمم لتعزيز جاهزيتهم قبل المشاركة في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «برلين 2023»، ترسيخاً للتعاون مع مؤسسة زايد العليا، لتطوير وتنمية قدرات أصحاب الهمم في مختلف الأنشطة الرياضية البحرية.

وأضاف أن الأكاديمية بتوجيهات الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبو ظبي للرياضات البحرية، تتبنى أفضل البرامج التي تسهم في احياء الرياضات البحرية والتراثية، وتقديم البرامج الداعمة لاستدامة تطورها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cpm39ev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"