عادي
بمناسبة 60 عاماً على تأسيسه

مكتوم بن محمد: «بنك الإمارات دبي الوطني» شريك في بناء مستقبل دبي المالي

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج» 

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، أن بنك الإمارات دبي الوطني هو المؤسسة المصرفية الرائدة التي تواكب طموحات الإمارات، وتطلعات قيادتها، وهو شريك في بناء مستقبل دبي المالي، وترسيخ ريادتها العالمية. جاء ذلك بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس البنك.

الصورة
1

ونشر عبر «تويتر» فيديو عن مراحل تطور بنك الإمارات دبي الوطني وعلق عليه بالقول: «قبل 60 عاماً انطلقت نواة تأسيس بنك الإمارات دبي الوطني، ليصبح إحدى قصص دبي الملهمة التي تلتقي فيها الرؤية الطموحة مع المثابرة.. 60 عاماً من العمل المصرفي المتميز للبنك الأسرع نمواً في المنطقة بأصول تبلغ 782 مليار درهم وخدمات مصرفية تقدّم لأكثر من 17 مليون عميل في 13 دولة حول العالم».
وأضاف: «بنك الإمارات دبي الوطني هو المؤسسة المصرفية الرائدة التي تواكب طموحات الإمارات وتطلعات قيادتها، وهو شريك في بناء مستقبل دبي المالي وترسيخ ريادتها العالمية، وسيظل العلامة الفارقة في صنع مستقبل العمل المصرفي في الإمارات ودبي».
إلى ذلك، نشر مكتب دبي الإعلامي صورة للمقر الأول لبنك الإمارات دبي الوطني إلى جانب صورة للمغفور له الشيخ راشد بن سعيد طيب الله ثراه، عند افتتاح المقر. 
وعلق عليها بالقول: «بين الفرع الأول لبنك الإمارات دبي الوطني على ضفاف الخور إلى 874 فرعاً حول العالم.. قصة نجاح متواصلة منذ 60 عاماً خطها الشيخ راشد بن سعيد طيب الله ثراه».

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrmese3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"