عادي

«تعريف المعاملات المالية».. سلسلة حوارية جديدة بمتحف المستقبل

22:30 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

يستضيف متحف المستقبل في دبي، الخميس المقبل، المنصة المعرفية لاستشراف المستقبل وتصميم أفكاره وخلق نقاشات علمية معمقة حول اتجاهاته، سلسلة جديدة من الجلسات الحوارية حول تكنولوجيا المستقبل تحت عنوان «إعادة تعريف المعاملات المالية: استكشاف مستقبل المدفوعات».

1

وتسلط الجلسة الضوء على مختلف مجالات التكنولوجية المالية بما في ذلك تقنية «البلوك تشين»، وتستعرض بمشاركة مجموعة من رواد صناعة التكنولوجيا المالية الإقليمية الرؤى الثرية حول المشهد المتطور للمعاملات والمدفوعات في الآونة الأخيرة، وستتيح الفرصة للحضور اكتساب فهم أعمق حول الإمكانات التحويلية للتكنولوجية المالية وانعكاساتها على الصناعات الأخرى.

1

ويشارك في بداية الجلسات الحوارية جوراف دهار، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في جمعية التقنية المالية «مارشال وفينتيك» بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 19 عاماً في مجال المدفوعات.

1

فيما تستعرض رونيت جوس، الرئيس العالمي لمستقبل التمويل في بنك سيتي، ورئيس جمعية التكنولوجيا الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خبراتها حول الأصول الرقمية و«الميتافيرس» و«الويب 3».

1

ويقود ديلان كالو، الرئيس الإقليمي لشركة «فيزا» للعملات المشفرة وتقنيات البلوك تشين، حواراً حول مستقبل المدفوعات، وذلك استناداً إلى خبرته في التشفير والبلوك تشين، إذ يتولى مسؤولية إدارة المشاريع مع شركات التكنولوجيا المالية بالمنطقة، كما يتمتع بخبرة واسعة اكتسبها نتيجة لعمله كمدير في شركات التكنولوجيا المالية.

1

كما يشارك أحمد الوزان، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «تاب بايمانت»، ويستعرض خبراته التي اكتسبها من خلال عمله في الشركة، ويتمتع بخلفية علمية وعملية في خدمات التدقيق والتأمين والامتثال والخدمات المصرفية للشركات.

1

فيما تنضم نادين مزهر، المؤسس المشارك ل «ثروة»، وهي منصة متكاملة للاستثمار والتمويل الشخصي، إلى المائدة المستديرة لتقدم خبراتها في استراتيجيات النمو والاستشارات، مستندة إلى سجلها الحافل بالمشاريع الكبرى مع الهيئات الحكومية، والشركات العالمية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

ويشارك ديباك ميشر، الشريك المؤسس لشركة «ستارف»، وهي شركة تمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأسواق الناشئة من التحول إلى شركة رقمية، ويقدم عرضاً يتعلق بالتجارة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتمويل الأعمال، فيما يتاح للجمهور حضور الجلسات مجاناً.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52pdmr88

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"