عادي

أحدهما ملقب ب هالاند...«صلاح» وزميله في أول ظهور بقميص الزمالك

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

استعان خوان كارلوس أوسوريو، مدرب فريق الزمالك، بالثنائي الشاب محمد صلاح زكي، وعلي ياسر الملقب ب«هالاند»، ضمن قائمة اللاعبين لمباراة غزل المحلة بالدوري المصري الممتاز.

وانضم«صلاح وهالاند»، وهما لاعبان بالفريق الرديف للزمالك، إلى قائمة مباراة غزل المحلة، بسبب غياب الثنائي ناصر منسي وسامسون أكينولا، ليصبحا على موعد مع مشاركتهما الأولى بقميص الزمالك، في حال قرر المدرب الكولومبي منح أي منهما الفرصة.

وجمعت المصادفة بين اللاعب الشاب محمد صلاح زكي، وبين قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول، في تشابه الأسماء، إضافة إلى أن كليهما من مواليد قرية نجريج في مركز بسيون بمحافظة الغربية.

وانضم محمد صلاح زكي إلى ناشئي الزمالك في صيف 2018، ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة والجناح، وهي المرة الأولى التي ينضم فيها إلى قائمة مباراة رسمية منذ تولي أوسوريو تدريب الفريق.

كما يلعب علي ياسر، في مركز المهاجم، ويلقبه مدربوه وزملاؤه ب«هالاند» بسبب معدل تهديفه العالي في المباريات، وفقاً لصحيفة الوطن.

واستعان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ب«صلاح وهالاند»، في مباراتين وديتين، حيث نجحا في التسجيل، ليقرر تصعيدهما إلى الفريق الأول، في ظل الإصابات وغياب يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، بسبب توقيعهما لنادي بيراميدز.

يذكر أن الزمالك يواجه فريق غزل المحلة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tzrzvjh2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"