عادي

هالاند يصبح أغلى لاعب في تاريخ «فانتازي» البريميرليغ

16:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هالاند يصبح أغلى لاعب في تاريخ «فانتازي» البريميرليغ
هالاند يصبح أغلى لاعب في تاريخ «فانتازي» البريميرليغ
بدأ القائمون على لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز، الكشف عن أسعار اللاعبين لموسم 2024-2025، حيث تم اختيار النرويجي إيرلنغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي ليصبح الأغلى على الإطلاق.
تقاسم هالاند خلال الموسم الماضي صدارة قائمة الأغلى في تاريخ اللعبة بقيمة 14 مليون جنيه إسترليني بالاشتراك مع تيري هنري وكريستيانو رونالدو وروبين فان بيرسي، لكنه أصبح خلال موسم 2024-2025 منفرداً في الصدارة، ليصبح أول لاعب قيمته 15 مليون جنيه إسترليني في فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأكد موقع الدوري الإنجليزي الممتاز، أن سعر هالاند الجديد في لعبة «فانتازي» سيضع اللاعبين الراغبين في ضمه إلى تشكيلتهم أمام تحدٍ حقيقي لصنع توازن في أنديتهم، حيث يحصل كل منهم على ميزانية 100 مليون جنيه إسترليني لتشكيل فريق مكون من 15 لاعباً، وهو ما يعني أنهم سيقومون بشراء 14 لاعباً آخر مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.
ولم يكن رفع قيمة إيرلنغ هالاند هو مفاجأة اللعبة الوحيدة، إذ تم الكشف عن إزالة مركز كاي هافيرتز لاعب أرسنال وريتشارليسون لاعب توتنهام من قائمة لاعبي خط الوسط واعتبارهما ضمن المهاجمين في موسم 2024-2025 الذي ينطلق مساء الجمعة 16 أغسطس المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msb2edaa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"