عادي

الشيوخ يهنئون رئيس الدولة ونائبيه والحكام

01:20 صباحا
قراءة 3 دقائق

هنأ سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على سموه بموفور الصحة والعافية.

كما هنأ سموه، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وشعب الإمارات، والجاليتين العربية والإسلامية المقيمين في دولة الإمارات، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات على الجميع. 

    وغرد سموه عبر «تويتر»: «أبارك لرئيس الدولة ونائبيه والحكام وأولياء العهود وشعب الإمارات والمقيمين فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل أن يجعله عيد فرح وسرور وأن يحفظ وطننا ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والخير والإزدهار».

وهنأ سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على سموه بموفور الصحة والعافية.

كما هنأ سمو الشيخ طحنون بن محمد، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وشعب الإمارات، والجاليتين العربية والإسلامية المقيمين في دولة الإمارات، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات على الجميع.

كما هنأ سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على سموه بموفور الصحة والعافية.

كما هنأ سموه، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وشعب الإمارات والجاليتين العربية والإسلامية والمقيمين في دولة الإمارات، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات على الجميع.

ورفع سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده المولى عز وجل على سموه بالخير والصحة والعافية.

كما هنأ سموه بهذه المناسبة المباركة، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام، والمواطنين والمقيمين، أعادها الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وحفظ بلادنا الغالية، وأن يديم علينا التقدم والازدهار، وأن يجعل العيد مناسبة للتآزر والتراحم والتسامح، ولنعمل جميعاً على خدمة دولتنا الغالية وتطورها وتقدمها إلى الأمام. 

ورفع الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، راجياً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية.

كما هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وشعب دولة الإمارات وجميع الشعوب العربية والإسلامية، راجياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا بالعزة والرفعة والازدهار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3r8zph

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"