عادي

شراكة لـ «رأس الخيمة العقارية» مع «إلينغتون» في ميناء العرب

21:25 مساء
قراءة دقيقتين
مرسى لليخوت

رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، بالاشتراك مع شركة إلينغتون العقارية، عن توقيعهما اتفاقية لتطوير مشروع سكني على الواجهة البحرية لجزيرة الحياة في ميناء العرب، المنطقة السكنية المميزة في رأس الخيمة.

تمثل الشراكة دخول إلينغتون العقارية إلى رأس الخيمة بمشروع سكني حصري يمنح منظوراً جديداً للمعيشة الفاخرة ذات الإطلالة الشاطئية. سيتمتع المشروع بميزات المطاعم الراقية، ووسائل الراحة، ومرافق اللياقة البدنية ذات المعايير العالمية.

تعدّ الشراكة مع شركة إلينغتون العقارية جزءاً مهماً من استراتيجية شركة رأس الخيمة العقارية لتشكيل مشاريع مشتركة مع كبار المطورين المحليين والدوليين؛ حيث تسعى للاستفادة من الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة. ويأتي هذا المشروع المشترك لدعم رؤية إمارة رأس الخيمة، وانعكاساً لأهدافها الرامية إلى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام للإمارة.

وقال سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: «رأس الخيمة هي وجهة السياحة المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ إذ تحظى باهتمام المستثمرين والسياح الدوليين والمحليين؛ لما تقدّمه من قيمة استثنائية وبيئة جاذبة. نقوم في ميناء العرب، بإنشاء وجهة استثنائية في قلب رأس الخيمة، ولإضفاء أفضل وسائل الراحة للجزيرة تتوافق شراكتنا مع إلينغتون بشكل طبيعي مع هذه الرؤية؛ حيث نتطلع دائماً للتعاون مع أفضل المطورين لإنشاء منازل وتجارب من شأنها خلق أنماط حياة فاخرة في ميناء العرب، المنطقة السكنية الأكثر تميزاً في رأس الخيمة».

من جهته، قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة إلينغتون العقارية: «نتطلع قدماً للعمل مع شركة رأس الخيمة العقارية، وتطوير أول مشروع لنا في رأس الخيمة؛ حيث يعدّ توسعنا في هذه الإمارة جزءاً من استراتيجيتنا كشركة تطوير عقاري تسعى لتلبية الطلب المتزايد على المشاريع المميزة، وتوفير وجهات سكنية عالية الجودة للسكان. وسيُسهم هذا المشروع في توفير أنماط حياة متنوعة تضفي مزيداً من الرفاهية لما تقدمه جزيرة الحياة من تجارب معيشية مميزة لسكانها».

يشكل المشروع جزءاً من الخطة الرئيسية الأوسع لشركة رأس الخيمة العقارية في جزيرة الحياة؛ حيث يقدّم مرافق التسوق والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة والترفيه الفاخرة إلى جانب «أنجل باي»، الوجهة الترفيهية الخارجية الفريدة من نوعها في رأس الخيمة. من المقرر أن يصبح «أنجل باي» أحد العناصر المميزة لجزيرة الحياة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/479waa7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"