عادي

رغم توثيق الاتهامات.. «شاكوش» ينفي خلافه مع زوجته

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شاكوش

عاد مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش للحديث عن أزمته مع زوجته التي تصدَّرت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، ووصلت إلى أقسام الشرطة والمحاكم وسط سيل من الاتهامات المتبادلة بين الطرفين عبر وسائل الإعلام.

وعلى الرغم من توثيق تلك الاتهامات بين الطرفين، فإن شاكوش حسم هذا الجدل أمام جمهوره، على مسرح حفله الأخير بالساحل الشمالي، قائلاً: «تعبتوا مني الفترة اللي فاتت على السوشيال ميديا، ويتقال اتجوزت ولا طلقت، ومحدش فاهم حاجة».

وتابع: «كل ما يقال مجرد شائعات، انتوا عارفين أنا من بولاق الدكرور، وأعرف يعني إيه بنات ناس، واعرف ازاي أحافظ على بنات الناس، ولما تكون داخل بقلبك والنية خير.. بس هنقول إيه؟».

وأضاف أن هناك من يفتعل تلك الأزمات والشائعات بهدف «الترند»، واستغلال اسمه للشهرة.

يذكر أن زواج حسن شاكوش وريم طارق أثار جدلاً واسعاً، خصوصاً بعدما فاجأت العروس في حفل زفافها في مارس/ آذار الماضي، الحضور بالسجود، وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض، ما أثار بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن بعد أقل من شهرين، حررت الزوجة محضراً ضد زوجها حسن شاكوش بقسم أول أكتوبر، تتهمه بطردها من شقتهما، والاستيلاء على قائمة المنقولات، وبعض الأوراق التي تخص قيمة المؤخر، وقائمة المنقولات، ليتبادل الطرفان الاتهامات، وتخرج الأسرار والاتهامات إلى العلن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ykacc4x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"