عادي

انطلاق معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2 سبتمبر

21:18 مساء
قراءة دقيقتين
صور من المعرض في العام الماضي

أبوظبي: «الخليج»

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لانطلاق فعاليات الدورة ال 20 من المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2023)، حيث تتكثف جهود اللجنة العليا المنظمة للحدث الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط وإفريقيا، وأحد أهم الأحداث المتخصصة بهذا المضمار على مستوى العالم.

وأعلنت اللجنة عن إرجاء موعد انطلاق النسخة الجديدة من المعرض عدّة أيام، بحيث تُقام في الفترة من 2 ولغاية 8 سبتمبر/أيلول 2023، حرصاً على تلبية تطلّعات العارضين والزوار من حول العالم، حيث يستقطب الحدث زوّاراً مُهتمّين وشغوفين محليين ودوليين من صانعي القرار، ومن الذين يتمتعون بقوة شرائية عالية ويواصلون اهتمامهم بمنح الأولوية للقيم البيئية والثقافية والتراثية وللرياضات الأصيلة وللصيد المُستدام.

وتجاوزت نسبة الحجوزات في المعرض 86%، في ظلّ توقعات بتحقيق نسبة مُشاركة قياسية، حيث تُواصل إدارة المعرض استقبال حجوزات المزيد من الشركات العارضة والعلامات التجارية المرموقة والصاعدة في عالم الصيد والفروسية.

ويضم الحدث 11 قطاعاً مُتنوّعاً، وأطلق المعرض عبر موقعه الإلكتروني، العديد من الخدمات الرقمية التفاعلية والمزايا الترويجية للشركات العارضة من مختلف دول العالم، وذلك بهدف ضمان سهولة وسلاسة الإجراءات للمئات من العارضين.

ويُقام الحدث للمرّة الثالثة في تاريخه على مدى 7 أيّام، وذلك تلبية لرغبة كلّ من الزوار والعارضين، حيث أشادت الشركات المحلية والإقليمية والدولية بهذه النقلة النوعية ضمن استراتيجية تطوير المعرض.

وأكدت اللجنة العليا المُنظّمة، أنّ ثقة العارضين والزوار تُمثّل الأساس في نمو واستمرارية النجاح لهذا الحدث الدولي المُهم، كما أجمع العارضون والرعاة والداعمون على أهمية تواجدهم في الحدث الذي أتاح تحقيق مبيعات قياسية مباشرة وتبادل الخبرات ومُقابلة الشركاء والعملاء وعقد الصفقات والعلاقات التجارية القوية.

وتوجّه ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العُليا المُنظّمة للمعرض، الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ولسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، للدعم الكبير الذي يُقدّمه أصحاب السمو الشيوخ للمعرض، ولكافة الجهود المحلية التي تُسهم في حماية التراث الإماراتي والإنساني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48tbr3ru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"