عادي

«تنمية المجتمع» تحتفي بالعيد مع أبناء قرية العائلة

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقاء العيد لموظفي تنمية المجتمع بقرية العائلة

دبي: «الخليج»

نظمت هيئة تنمية المجتمع بدبي لقاء العيد لموظفي الهيئة في قرية العائلة، وذلك بهدف إدخال البهجة والسرور على أبناء القرية، وتعزيز اندماجهم في المجتمع ومشاركتهم فرحة العيد.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الهيئة لتعزيز التواصل الإيجابي بين الموظفين وفئات المجتمع، وتشجيع الأبناء على تعزيز تفاعلهم البناء مع البيئة المحيطة.

وتضمن اللقاء عدداً من الفقرات المنوعة قدمها أبناء القرية للتعبير عن ترحيبهم بالحاضرين، بما في ذلك عزف مقطوعات موسيقية وكلمات ترحيبية قصيرة عبر بها الأبناء عن سعادتهم باستقبال إفطار العيد، وطموحاتهم المستقبلية للمشاركة الفعالة في المجتمع كل في مجال هواياته ومواهبه، وقدم أبناء القرية لوحة شكر لأمهات وآباء القرية تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم.

كما كرمت حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع بدبي، أبناء وبنات القرية الذين حصلوا على معدلات عالية في الثانوية العامة والمراحل الدراسية الأخرى، وعدداً من الموظفين المتميزين.

وأكدت أن بناء الإنسان ودعمه للتغلب على مختلف التحديات التي قد تواجهه هو الاستراتيجية التي قامت عليها هذه الدولة برؤية حكيمة من قادتها الذين سخروا جميع الممكنات للارتقاء بجودة حياة أبناء المجتمع وخاصة الفئات التي تتطلب دعماً إضافياً مثل الأيتام وأصحاب الهمم وكبار المواطنين.

وبيّنت أن احتفال موظفي الهيئة مع أبناء القرية بالعيد، يؤكد دور كل فرد من أفراد المجتمع كل من موقعه، في تحقيق الصورة الأفضل للتلاحم الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4asjfe5m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"