عادي

بطولة الإمارات للجوجيتسو تنطلق اليوم

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تنطلق اليوم بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو في صالة مبادلة أرينا في أبوظبي، بمشاركة مئات اللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات في فئات الأطفال والبراعم والشباب والكبار والأساتذة.

ويشهد اليوم الأول من البطولة التي تقام خلال الفترة من 7 إلى 9 يوليو الجاري وينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP إقامة منافسات الأطفال والبراعم والأشبال من 4 إلى 13 عاماً، بينما يشهد اليوم الثاني منافسات فئتي الشباب والأساتذة، ويتنافس لاعبو فئتي الهواة والمحترفين في اليوم الثالث.

وشهدت الأيام الأخيرة إقبالاً كبيراً على التسجيل للمشاركة في المنافسات حيث بلغت عدد الدول المشاركة 64 جنسية في مختلف فئات المنافسة، وفي مقدمتها الإمارات وكولومبيا والبرازيل. ويقول فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تعتبر البطولة محطة مهمة في تعزيز جاهزية اللاعبين الذين يستعدون لخوض مجموعة من الاستحقاقات الدولية خلال الأشهر المقبلة، وخصوصا بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو مطلع نوفمبر، كما أنها تضيف 1000 نقطة للفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الفئات ضمن التصنيف المعتمد لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ما يمنحها قيمة إضافية ضمن بطولات الموسم، ويعكس حرص اللاعبين من مختلف دول العالم على المشاركة فيها وتعزيز رصيدهم من النقاط والارتقاء بتصنيفهم السنوي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pc4rzzv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"