عادي

«الثقافة والسياحة» تطرح تذاكر دوري السلة الأمريكي للمحترفين

21:33 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA، أن تذاكر مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA أبوظبي 2023 المُقدّمة من شركة «القابضة» (ADQ)، والتي ستجمع فريقي دالاس مافريكس ومينيسوتا تيمبروولفز يومي 5 و7 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس قبل انطلاق الموسم الجديد، ستكون متوفرة للبيع غداً الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً من خلال etihadarena.ae وticketmaster.ae.

ويُمكن للجماهير ومحبي الرياضة، الذين سجلوا اهتمامهم المسبق، الاستفادة من البيع المسبق الذي سيبدأ غداً ويستمر لمدة 24 ساعة فقط، كما تتوافر باقات تذاكر خاصة، تتيح وصولاً متميزاً وتجارب لكبار الشخصيات تشتمل على خدمات الضيافة والإقامة في فنادق محلية من خلال الرابط الإلكتروني https://nbaexperiences.com/nba-abu-dhabi-games-2023.

ويضمّ فريق دالاس مافريكس اليوم النجم الكبير لوكا دونتشيتش الحائز جائزة NBA All-Star أربع مرات وعلى لقب All-NBA First Team ثلاث مرات، إضافة إلى بطل الدوري الأمريكي للمحترفين لعام 2016 كايري إيرفينغ الحائز جائزة NBA All-Star ثماني مرات.

ويضمّ فريق مينيسوتا تيمبروولفز اللاعب كارل أنتوني تاونز الحائز جائزة NBA All-Star ثلاث مرات وعلى لقب All-NBA Third Team مرتين، مع رودي جوبرت الحائز جائزة NBA All-Star ثلاث مرات ولقب أفضل لاعب دفاع للعام، واللاعب أنتوني إدواردز الحائز جائزة NBA All-Star لعام 2023.

وسيتمّ بث مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA أبوظبي 2023 التي تقدّمها القابضة ADQ مباشرةً في دولة الإمارات وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قنوات beIN SPORTS وقناة The Sports Channel وخدمة بث المباريات NBA League Pass، لتصل إلى المشجعين في أكثر من 200 دولة ومنطقة عبر التلفزيون والوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وإضافة إلى الدعم الذي توفره شركة القابضة بصفتها شريك تقديم، تحظى الفعاليات المصاحبة للمباريات المرتقبة بدعم قائمة من شركاء التسويق، بما فيها الدار وحياكم في أبوظبي وجاتوريد ونايكي وتيسوت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7fe29u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"