عادي
من داخل تصميم لحجرة طائرة

اتفاقية إلكترونية بين «حمدان بن محمد لإحياء التراث» وإقامة دبي

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
المري وبن دلموك بعد توقيع التفاقية
المري وبن دلموك

دبي: «الخليج»

وقّعت و«الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب» بدبي و«مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث»، اتفاقية تعاون بهدف التنسيق لتحقيق أهدافهما والتكامل في علاقات الشراكة الاستراتيجية، بما يخدم مصالحهما المشتركة وتوظيفها لخدمة المجتمع.

وقع الاتفاقية الفريق محمد أحمد المري، المدير العام، وعبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي للمركز. كما حضر التوقيع عدد من مسؤولي الجانبين، منهم محمد عبد الله بن دلموك مدير إدارة الدعم المؤسسي، ونتالي جوزيف أواديسيان، مديرة إدارة الإذاعات، ومديرة الإعلام والاتصال المؤسسي، وراشد الخاصوني، مدير إدارة بطولات فزاع.

وجاء توقيع الاتفاقية إلكترونياً، ضمن معرض السعادة في السفر، الذي تنظمه الإدارة، داخل تصميم لحجرة طائرة، في إشارة إلى أجواء السفر إلى دبي.

وأعرب الفريق المري، عن سعادته بهذه الاتفاقية. كما عد هدف الاتفاقية توحيد الجهود في دعم مبادرات وإنجازات إقامة دبي، كما أبدى تثمينه لدور المركز، وبخاصة إذاعة الأولى التابعة له، بوصفها جهةً إعلاميةً حكوميةً متكاملةً توفر محتوى إعلامياً وطنياً، يتناسب مع قيم دولة الإمارات.

وأضاف "بفضل قيادتنا الرشيدة أصبحت الإمارات ومدينة دبي واحدة من أكثر الوجهات استقطاباً في العالم، لذا نواصل العمل مع شركائنا، لتقديم خدمات هي الأفضل في فئتها، بينما نسعى جاهدين للتميز والابتكار في تعزيز مكانة دبي مركز أعمال ووجهة سياحية رائدة في العالم، بتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم والزائر على السواء".

فيما أكد بن دلموك، أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق حرص المركز على توفير المنبر الإعلامي لجميع الجهات والهيئات الحكومية في الدولة، في إيصال رسالتها ومهمتها المجتمعية. وأبواب إذاعة الأولى مفتوحة دائماً، أمام جميع الجهات الوطنية التي تسعى لتقديم الإضافة للدولة والمجتمع. وتجمعنا مع الإدارة الرغبة والطموح في تقديم كل ما يزيد بلدنا رفعة وازدهار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4n5fspsz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"