عادي

مليحة يؤكد جاهزيته للمشاركة في جائزة الشيخة جواهر للتميز

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد نادي مليحة جاهزيته للمنافسة على مختلف فئات جائزة سمو الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، مشدداً على أنها تُعد من أغلى الجوائز الرياضية في الدولة، وأوضح أن أسرة النادي ستدفع بكافة اللاعبين والمدربين والموظفين من العناصر ذات الكفاءة العالية والموهوبة في ممارسة الرياضة، والمؤهلة للترشح والفوز بإحدى فئات جائزة.

جاء ذلك خلال استقبال محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة وفد جائزة سمو الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، وضم الوفد نجلاء الشامسي أمين عام جائزة سمو الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، يرافقها محمد علي الحمادي عضو مجلس أمناء الجائزة، وعبير الحميدي رئيس اللجنة الفنية للجائزة.

وأبدى الخاصوني ترحيبه بالوفد، مشيداً برؤية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي في حرصها على دعم الوسط الرياضي، واكتشاف المواهب والكفاءات والعطاءات التي يزخر بها هذا القطاع المهم، علاوة على الاهتمام الذي يوليه مجلس الشارقة الرياضي للمواهب والطاقات التي تعطي من أجل الوطن في هذا المجال.

وأكدت نجلاء الشامسي حرصها هي والوفد على زيارة نادي مليحة، والتعريف بالجائزة، وتشجيع كافة الكفاءات الرياضية للترشح لفئاتها.

بدورها عرّفت عبير الحميدي رئيس اللجنة الفنية للجائزة بالجائزة، وعناصرها، وهويتها، والبرنامج الزمني، والتعليمات، والأحكام، والشروط العامة والخاصة لكل فئة، كما عرّفت بجميع الفئات الرئيسية والفرعية، والمستهدفين منها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7bcctv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"