عادي

تجربة مبتكرة لتمكين الأطفال في «أبطال المستقبل»

18:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من فعاليات أبطال المستقبل
من فعاليات أبطال المستقبل
من فعاليات أبطال المستقبل

انطلقت في «متحف المستقبل» فعاليات المخيم الصيفي الثاني للأطفال «أبطال المستقبل» الذي يتيح للمشاركين فرصة استكشاف عالم المستقبل والاستمتاع بالعديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية، ويمكنهم من تطوير مهاراتهم وخبراتهم استعداداً لمواكبة احتياجات المستقبل.

ستكون المشاركة متاحة للأطفال بين 6 و13 عاماً حتى 10 أغسطس المقبل، من 8:30 صباحاً حتى 3:30 عصراً من الاثنين إلى الخميس أسبوعياً، وستركز فعالياته على 4 محاور رئيسية تشمل استكشاف الفضاء، والاستدامة والبيئة، والسعادة والرفاهية، والتكنولوجيا، بما يساعدهم على استكشاف مهاراتهم العملية وقدراتهم الفكرية.

وتتضمن فعاليات المخيم مجموعة من ورش العمل بمشاركة خبراء من مختلف المجالات التكنولوجية المتقدمة، لتعليم الأطفال مهارات تطوير الروبوتات، والذكاء الاصطناعي، والطباعة الثلاثية الأبعاد، وغيرها من المجالات المستقبلية.

وسيتمكن المشاركون من الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التفاعلية التي ستساعدهم على إطلاق العنان لإبداعاتهم ضمن بيئة داعمة ومحفزة، ومنها على سبيل المثال ورشة «رسم قمر ثلاثي الأبعاد»، وورشة تصميم ورسم الفضاء على الألواح القماشية.

وتتميز الفعاليات بتقديم تجربة مبتكرة للأطفال المشاركين لا تقتصر على التعلم فقط، بل تشمل فرصة استكشاف عالم المعارض المستقبلية والمشاركة في العديد من التجارب الغامرة والأنشطة الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m76mdn6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"