عادي

تفاهم بين «ألفا ظبي» و«ليماك» لإقامة مشاريع في تركيا

10:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»

وقعت شركة «ألفا ظبي» القابضة مذكرة تفاهم مع مجموعة «ليماك» التركية، لاستكشاف الفرص المتاحة لإقامة مشاريع مشتركة في مجالات البناء والتطوير والبنية التحتية والطاقة والضيافة في تركيا.

ويأتي التوقيع على مذكرة التفاهم في مرحلة مهمة من مسيرة العلاقات الاقتصادية بين البلدين، ويُعد فرصة لشركة ألفا ظبي لتوسيع محفظتها الاستثمارية في تركيا عبر مجموعة ليماك، الشريك الجديد المحتمل. 

ويشمل التعاون بين الطرفين بناء وإعادة تأهيل المناطق المتأثرة بالزلزال الذي ضرب تركيا في فبراير من العام الجاري.

وقال المهندس حمد سالم العامري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «ألفا ظبي» القابضة: «تشكل شراكتنا المحتملة مع مجموعة «ليماك» خطوة مهمة في مسيرة التزامنا بالتنمية المستدامة والتوسع الجغرافي، وتطوير قطاعاتنا الأساسية للبنية التحتية والإنشاءات وقطاع الطاقة والضيافة، حيث نسعى إلى تحديد أفضل الفرص لدعم وإعادة تأهيل المناطق المتضررة من الزلزال في تركيا، واختبار الإمكانات الواعدة التي تحملها هذه الشراكة لكل من شركاتنا والمجتمعات التي نخدمها».

من جانبها، قالت إيبرو أوزديمير، رئيس مجلس الإدارة، مجموعة ليماك: «تجمعنا مع «ألفا ظبي» رؤية مشتركة لدفع عجلة التنمية المستدامة والاستثمار، لاسيما في إعادة تأهيل المناطق المتضررة من الزلزال في تركيا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n97ttj9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"