عادي

اتفاق بين «آبكو» و«شبكة التنفيذيين للاستدامة»

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من توقيع الشراكة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «آبكو» العالمية للاستشارات و«شبكة الرؤساء التنفيذيين للاستدامة»، الأربعاء، إبرام شراكة استراتيجية، لتعزيز استراتيجيات الاتصال في مجال الاستدامة على مسار الاستعدادات لانعقاد مؤتمر الأطراف التاسع والعشرين للأمم المتحدة بشأن المناخ COP29 في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتم توقيع الاتفاقية، ضمن فعاليات النسخة الثانية من «المنتدى العالمي للاستدامة»، الذي انعقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحت شعار «الذكاء الاصطناعي لأجل المناخ والطبيعة»، وجمع مسؤولين حكوميين ورؤساء تنفيذيين وكبار مزودي التكنولوجيا وقيادات من القطاع الخاص، لتعزيز التعاون الهادف إلى تطوير حلول للتحديات المناخية والبيئية العالمية الملحّة.

وتعزز الاتفاقية مشاركة أعضاء الشبكة ومختلف الأطراف المعنية في العمل المناخي العالمي المؤثر، حيث تسهم «آبكو» في توفير بيئة تشاركية تدعم تحقيق التنمية المستدامة، وتحفّز التعاون الأوسع عبر الشبكة، من خلال تبادل المعارف والخبرات ومشاركة قصص النجاح وتسليط الضوء على أفضل الممارسات.

ووقّع اتفاقية الشراكة مأمون صبيح، رئيس «آبكو» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والدكتور يسار جرار، الأمين العام للشبكة.

وأكّد صبيح أن الشراكة الاستراتيجية ستضع خبرات الاستشاريين العالميين لدى «آبكو» في متناول الشبكة، وتقدّمهم إلى جمهور دولي أوسع.

ويهدف التعاون الثنائي إلى تعزيز التأثير الجماعي في مجال الاستدامة، وتوظيف جهود الاتصال المعززة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j9pd6kkc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"