عادي

بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق 2 أغسطس

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنطلق بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة تحت مظلة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، وتستضيفها أبوظبي للعام الثاني على التوالي في الفترة من 2 إلى 5 أغسطس المقبل في صالة «مبادلة آرينا» بمدينة زايد الرياضية.

وستكون العاصمة أبوظبي وجهة لمئات اللاعبين الذين يمثلون 46 دولة للتنافس في ثلاث فئات عمرية مختلفة: الفئة «أ» 16-17 عاماً، والفئة «ب» 14-15 عاماً، والفئة «ج» 12-13 عاماً. كما تشهد البطولة مشاركة قوية لمنتخبنا الوطني الذي يشارك في المنافسات للمرة الثانية.

وتوجّه عبد المنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة بالشكر والتقدير والعرفان إلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، على دعمه اللامحدود لمسيرة الرياضة الإماراتية، لافتاً إلى أن رعاية سموه لبطولة العالم للناشئين تدشّن فصلاً جديداً من فصول النجاح والإنجازات للعاصمة أبوظبي في استضافة أكبر الفعاليات الرياضية وترسيخ ريادتها العالمية في الفنون القتالية المختلطة.

وقال العميد محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة إن الرعاية الكريمة لسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان تعكس حرص القيادة الرشيدة على توفير كافة مقومات تألق ونجاح أبوظبي في تحقيق استضافة تبهر العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"