عادي

منح وزارة التربية والإمارات للخدمات الصحية شارات «جاهز»

22:42 مساء
قراءة دقيقتين

كرّمت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية كلاً من وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بشارات «جاهز»، وذلك بعد تحقيق موظفي الجهتين أعلى نسبة في إنجاز مهارات الجاهزية للمستقبل في منصة جاهز الرقمية على مستوى الجهات الاتحادية، خلال شهر يوليو.

وتسلّم يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية شارة «البلوكتشين» من ليلى عبيد السويدي مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالإنابة، كما تسلّم مطر الهاملي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة في وزارة التربية والتعليم شارة «الحوسبة السحابية».

وأكدت ليلى السويدي أن مبادرة «جاهز» لمستقبل المواهب الحكومية تُعد إحدى المبادرات الاستراتيجية للهيئة، وتستهدف تطوير مهارات موظفي الحكومة الاتحادية، وتمكينهم من مواكبة متغيرات ومتطلبات سوق العمل العالمي المتسارعة.

وأوضحت أن المنصة تتيح لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية أساليب وأدوات مبتكرة تتناول مختلف التخصصات، مشيرةً إلى أن تركيز المنصة خلال الفترة الماضية انصبّ على تعريف الموظفين بالمهارات التقنية الحديثة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي كالحوسبة السحابية، والبلوكتشين، والبرمجة، والميتافيرس.

ولفتت إلى أن الهيئة تقدّم شارة «جاهز» بشكل دوري إلى الجهات الأكثر إنجازاً وإتماماً للبرامج التعليمية والشارات المطروحة عبر منصة «جاهز» تقديراً لجهودها المتميزة في تعزيز إمكانيات موظفيها، ورفدهم بمهارات المستقبل.

وأعرب يوسف السركال عن فخره بهذا الإنجاز، مثمّناً جهود وكفاءة رأس المال البشري في المؤسسة، الذي تمكّن من إنجاز مهارات الجاهزية للمستقبل في المنصة على مستوى الجهات الاتحادية، مؤكداً أن المؤسسة تمضي قُدماً في تعزيز ريادتها ومكانتها في مجال رفع القدرات وتطوير بيئة العمل، بما ينسجم مع خطتها الاستراتيجية للأعوام 2023 - 2026.

أما مطر الهاملي فقد أكد أن تعزيز قدرات وكفاءة فرق العمل، ومساعدتها على اكتساب المهارات اللازمة لدفع عجلة التحول الرقمي المدروس من أولويات وزارة التربية والتعليم، وأشار إلى أن توفير البرامج التدريبية والمواد التعليمية الحديثة لبناء القدرات والاستعداد للمستقبل يتماشى مع استراتيجية الوزارة في تعميم ثقافة التعلّم مدى الحياة عند مختلف فئات المجتمع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6fm9jzjd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"