مقال مدفوع
جديد الأسواق

د. صبا المريوش تعلن عن انتقالها إلى مجموعة مستشفيات ومراكز نوفومد

14:27 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
celebrity bee

أعلنت د. صبا المريوش أخصائية الجراحة التجميلية عن انتقالها إلى مجموعة مستشفيات ومراكز نوفومد في دبي و تحديداً مشفى نوفوميد ويلنيس الذي يقع في قلب داون تاون دبي

و أعربت د. صبا عن سعادتها بالانضمام لعائلة مجموعة مستشفيات ومراكز نوفومد التي تتمتع باستقطاب أبرز الجراحين و الأخصائيين المتواجدين في المنطقة بالإضافة إلى تطبيق أحدث ما توصل إليه العلم من أجهزة طبية و معدات وبنى تحتية تتماشى مع النهضة الكبيرة التي تتمتع بها دبي و دولة الامارات العربية المتحدة في هذا المجال مما يضعها في مراكز الريادة ليس فقط على مستوى المنطقة بل على الصعيد الإقليمي و العالمي.

وعن تفضيلها دبي للإقامة والعمل فيها قالت د. المريوش أنها وبعد التخرج توجهت إلى فرنسا وكان الاختصاص في مجال الكسور وخاصة جراحات اليد، حيث قادتها الصدفة لمساعدة أحد أهم أطباء التجميل في فرنسا في إحدى العمليات، عندها اكتشفت عشقاً جديداً يتمثل في الجراحات التجميلية وكانت نقطة التحول في مسيرتها الطبية حيث تابعت التخصص فيها وزاملت أهم الأطباء في فرنسا وأوروبا ثم كان القرار بالانتقال إلى دبي لاستكشاف فرص الحياة والعمل في هذا البلد المتسارع التطور حيث صرحت د. صبا بأن " دبي هي عاصمة المستقبل، ودولة الإمارات العربية المتحدة هي رائدة في شتى المجالات و خاصة الطبية، ليس فقط على مستوى المنطقة العربية بل على مستوى العالم لما توفره من بنية تحتية متطورة وأجهزة طبية و تجهيزات مشافي وغرف عمليات من الأرقى والأحدث على مستوى العالم إضافة لاستضافتها أهم المؤتمرات الطبية واستقطابها أفضل الجراحين العالميين والتشجيع والدعم المستمرين للبحث والتطوير العلمي والطبي".

و كانت د. صبا المريوش قد عادت من أوروبا بعد جولة استمرت لأكثر من أسبوعين زارت فيها باريس لحضور دورات و منتديات طبية تحاكي آخر المستجدات في مجال الجراحات الطبية واستمرت جولتها عبر عدة عواصم أوروبية قبل عودتها إلى دبي لاستلام مهامها الجديدة مع مجموعة مشافي نوفوميد حيث تتواجد د. صبا في مشفى نوفوميد ويلنيس داون تاون دبي اعتباراً من الأسبوع الأخير من شهر يوليو تموز الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yepbzas4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"