مقال مدفوع
جديد الأسواق

طريقة تحميل فيسبوك على هواوي.

14:03 مساء
قراءة 4 دقائق
mcs(2)

ما هو فيسبوك؟

مما لا شك فيه أن تطبيق فيسبوك هو الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية وانتشاراً حول العالم، فهو يتجاوز التطبيقات المشابهة له بعشرات المرات سواء كان ذلك من حيث عدد المستخدمين أو كمية الميزات التي يوفرها لمستخدميه، ويتميز تطبيق فيسبوك الذي ظهر لأول مرة سنة 2004 بسهولة استخدامه، إذ يبسط التطبيق عملية مشاركة الصور والرسائل النصية والفيديو.

 

وبعد القفزة النوعية التي شهدتها التكنولوجيا منذ بداية القرن الواحد والعشرين، ركّز القائمون على التطبيق اهتمامهم أكثر على تنويع استعمالاته واختصاصاته، فسرعان ما أصبح فيسبوك من أكبر منصات التسويق ونشر الإعلانات، بسبب قدرته على استهداف الجماهير وإيصال الإعلانات إلى الجمهور المستهدف بدقة كبيرة، ويُعدّ تطبيق فيسبوك بمثابة فضاء للاتصال بالعائلة والأصدقاء، والبقاء على اطلاع بما يحدث من حولك فور حدوثه، ويعمل فيسبوك باستمرار على تحسين موجز الأخبار، بحيث يعرض المشاركات التي تفضلها والأخبار التي تتابعها بكثرة من خلال خوارزميات دقيقة للغاية.

لتطبيق فيسبوك عدة مزايا تعرّف إليها:

  • يوفّر تطبيق فيسبوك ميزة حفظ الروابط لمشاهدتها لاحقاً والاستفادة منه في الوقت المناسب.
  • يمكنك تحميل صورك والتحكّم في خصوصيتها عن طريق الإعدادات.
  • إذا كنت ترغب في إنشاء صفحة على موقع فيسبوك، ومهما كان الغرض منها يمكنك القيام بذلك بسهولة.
  • يوفر فيسبوك ميزة البث المباشر حيث تستطيع مشاركة آرائك أو حياتك اليومية مع أصدقائك ويقوم المشاهدون بالتعليق عليه ومشاركته بسهولة أو الانضمام إلى الفيديو بالصَّوت والصورة.
  • يهتم تطبيق فيسبوك بموضوع الخصوصية والأمان، خاصة وأنه يتيح لك إمكانية التحكم في من يستطيع رؤية منشوراتك والتعليق عليها، كما يمكنك تحديد الأشخاص الذين يستطيعون البحث عن حسابك على فيسبوك.

هل توجد طريقة لتحميل تطبيق فيسبوك على هواتف هواوي؟

بالتأكيد هناك طريقة تستطيعون من خلالها تنزيل فيسبوك على هواوي، حيث وفرت شركة هواوي لمستخدميها أداة موثوقة يمكنهم من خلالها تنزيل البرنامج، وهي متجر AppGallery، الذي هو عبارة عن منصة ضخمة تحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة، ومن خلال متجر AppGallery يستطيع مستخدمو هواتف هواوي العثور على مئات الآلاف من التطبيقات وتنزيلها بفضل أداة بحث ذكية تعمل من خلال خوارزمية تحلل ما يفضله المستخدم وتعرض له التطبيقات التي قد تعجبه.

فإذا كنت من مستخدمي هواتف العملاق هواوي، فإنك ستعثر على متجر AppGallery على الشاشة الرئيسية لهاتفك، وما عليك سوى التوجه نحو المتجر، وكتابة اسم التطبيق الذي ترغب في تنزيله في شريط البحث، ومن بين الخطوات التي يجب عليك القيام بها هو تنزيل GBox، وهو تطبيق تم تصميمه لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك عند تنزيل واستخدام خدمات جوجل والتطبيقات العالمية على أندرويد، GBox آمن تمامًا للاستخدام بعد أن تم التحّقق منه واختباره بواسطة متجر AppGallery.

ويساعد GBox المستخدمين في عملية تشغيل التطبيقات، فبمجرد البحث عن التطبيق الذي تريد تنزيله من متجر AppGallery، بما في ذلك تطبيق فيسبوك وغيرها من التطبيقات، التي يمكنك استخدام جميع مميزاتها بسلاسة تامة، إذ ستتحول بعض هذه التطبيقات من خيار "التطبيق السريع" إلى إطلاقه رسميًا لتقديم تجربة مستخدم أفضل بشكل عام، مع خيار تسجيل الدخول إلى الحساب والاشتراك. 

يرجى اتباع الخطوات التالية لتحميل فيسبوك على هاتفك هواوي:

خطوات تحميل فيسبوك على أجهزة هواوي

الخطوة الأولى: افتح متجر AppGallery، ثم اكتب "فيسبوك" في شريط البحث.

الصورة
mcs(2) 1

 

الصورة
mcs(2) 2

 

 

الخطوة الثانية: اضغط على تنزيل.

الصورة
mcs(2) 3

 

الخطوة الثالثة: بعد انتهاء عملية التحميل، اضغط على "فتح".

الصورة
mcs(2) 4

 

الخطوة الرابعة: بمجرد النقر على "فتح" تطبيق فيس بوك، ستظهر لك نافذة منبثقة تعيد توجيهك بعد ذلك إلى صفحة تثبيت GBox، وستحصل على خيار تنزيل GBox مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة للتطبيقات الأخرى.

الصورة
mcs(2) 5

 

 

الصورة
mcs(2) 6

 

 

الخطوة الخامسة: توجّه إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن فيس بوك و GBox قد تمت إضافتهما على صفحة هاتفك

الرئيسية

الصورة
mcs(2) 7

.

الخطوة السادسة: افتح تطبيق فيسبوك وادخل إلى حسابك للاستمتاع والتمتع بالمميزات التي يحملها التطبيق.  

الصورة
mcs(2) 8

 

 

للمزيد من المعلومات حول كيفية تحميل فيسبوك على هواوي، عليك مشاهدة الفيديو التالي

 

 

 

اكتشف أحسن التطبيقات والعروض على متجر AppGallery

تحرص هواوي كل الحرص على توفير تجربة استخدام ممتازة، وهذا ما يبرر الكم الكبير من التطبيقات والألعاب المتنوعة في متجرها الرسمي AppGallery الذي يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة يمكنك من خلالها الوصول إلى أي تطبيق وتحميله على هواتفك الذكية بشكل آمن وفعال. 

ختامًا، يمكنك اتباع الطريقة التي ذكرناها في المقال وسوف تكون قادراً على تحميل فيسبوك على هواوي، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاعتماد على متجر AppGallery الذي يساعدك على تنزيل تطبيق  فيس بوك وباقي البرامج الأخرى التي أنت بحاجة إليها في جهاز هواوي.

الصورة
mcs(2) 9

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mhj5bd7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"