عادي

لاند روفر تقدم طرازها الجديد ديفندر 130 

13:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: الخليج
بعد النجاح الذي حققه الطراز ديفندر 90 والطراز ديفندر 110 ، تضيف ديفندر 130 بُعدًا آخر إلى عائلة سيارات لاند روفر القوية التي تلائم مختلف التضاريس.
مثل ديفندر 90 و 110، يستمد تصميم الهيكل الجديد 130 اسمه من عائلة ديفندر الأصلية، المستوحاة من أطول طراز في المجموعة، حيث تُميّز مجموعة من التحسينات والتقنيات في التصميم الخارجي والداخلي السيارة الجديدة، التي توازن بشكل فريد بين الراحة والمتانة والقدرات المعتادة لدى ديفندر.
يتميز التصميم الداخلي بخيارات جديدة للألوان والمواد، مما يوفر تجربة تضخيم لطراز التضاريس المتعددة. وتوفر السيارة أحدث التقنيات وأنظمة الهيكل المتصلة بما في ذلك شاشة Pivi Pro الجديدة التي تعمل باللمس مقاس 11.4 بوصة، ونظام التعليق الهوائي الإلكتروني القياسي، وتنقية هواء الكابينة Plus الدعم والراحة المطلقين للرحلات الاستكشافية الحديثة على الطرق الوعرة.
وتم تمديد الصورة الظلية للطراز ديفندر بشكل أنيق بمقدار 340 مم في الخلف لتوفير مساحة داخلية محسّنة عبر الصفوف الثلاثة، دون المساس بقدراتها التي لا مثيل لها على جميع التضاريس.
ويمكن للسائقين تخصيص التصميم المكون من ثلاث لوحات ليناسب تفضيلاتهم والوظائف الأكثر استخدامًا. النظام الذكي قادر على تعلم عادات السائق وسوف يتكيف وفقًا لذلك، مثل اقتراح إرشادات التنقل في بداية رحلة معروفة، مع تقليل عدد التعليمات الصوتية عبر التوجيه الصوتي الذكي في محيط مألوف.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bacj335

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"