عادي

تعاون لتبسيط إجراءات استرداد ضريبة القيمة المضافة

21:46 مساء
قراءة دقيقتين
هيثم الخاجة وسامي المنذري أثناء توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»

أعلن كل من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وشركة العريش للاستشارات الضريبية، ومقرها إمارة الشارقة، توقيعهما اتفاقية تعاون في مقر المؤسسة في دبي، أمس الاثنين، لتعزيز خدمات الاستشارات الضريبية المتاحة لمواطني الإمارة.

ووقّع هذه الاتفاقية عن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، هيثم عبد الرحمن الخاجة، مدير إدارة الاتصال والتسويق والمكلف بمهام مساعد المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بالإنابة، وسامي حرب المنذري، مدير عام شركة العريش للاستشارات الضريبية.

وقال الخاجة، إن هذه الاتفاقية تتماشى في مضمونها مع التزامنا بتحسين حياة مواطني دبي، وذلك من خلال تعزيز إمكانية الوصول لخدمات استشارات ضريبية احترافية، وسنعمل مع شركة العريش، لضمان استفادة متعاملينا من عملية استرداد ضريبة القيمة المضافة بدون عناء، والمساهمة في تحقيق رؤية دبي لمجتمع أكثر سعادة واستدامة اقتصادية.

من جهته قال سامي حرب المنذري، مدير عام شركة العريش للاستشارات الضريبية:«لا تعتبر الاستشارات الضريبية مجرد مهنة فحسب؛ بل هي خدمة مكرّسة لتمكين الأفراد والشركات من فهم تعقيدات النظام الضريبي والتعامل معها. وتعد شراكتنا مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان اليوم خطوة في مهمتنا المشتركة، لتبسيط عملية استرداد ضريبة القيمة المضافة، ما يجعلها أكثر سهولة بالنسبة للمستفيدين. ويرمز هذا التعاون اليوم إلى التزامنا بضمان الرفاهية المالية لمواطني إمارة دبي، والمساهمة في الاستدامة الاقتصادية لهذه المدينة النابضة بالحياة».

ويلتزم الطرفان بتعزيز جودة خدمات الاستشارات الضريبية المقدمة للمستفيدين من خدمات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، كما يسعى الطرفان إلى تعزيز التعاون والتواصل والتنسيق والمشاركة في المبادرات المجتمعية المختلفة، وتعزيز السمعة المؤسساتية للجانبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bpcrv8a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"