عادي

30,2 ألف تقرير لمختبر مواد البناء ببلدية عجمان

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أصدر مختبر مواد البناء، التابع لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، 30,264 تقريراً، بحسب الإحصائيات الصادرة عن الدائرة للنصف الأول من العام الجاري.

وأكد المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة في الدائرة، أن المختبر يقدم الخدمات لجمهور المتعاملين الذين يتوافدون لفحص عينات المواد الأساسية المستخدمة في البناء والمشاريع الهندسية، ضماناً لتحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في تطوير بنية تحتية متكاملة.

وقال إن عدد التقارير الصادرة عن المختبر شهد ارتفاعاً مقارنة بالفترة ذاتها من العامين الماضيين، حيث سجل عام 2022 عدد 27,895 تقريراً، فيما أصدر المختبر خلال النصف الأول من عام 2021، 24,005 تقارير، مبيناً أن الطفرة العمرانية والتطور في مجال العمارة والبناء والتشييد، إضافة إلى الخدمات المثالية الميسرة المقدمة في المختبر مجتمعة أسهمت في تحقيق الزيادة المذكورة.

وأضاف الحوسني، أن المختبر يسير قدماً في درب التحول الذكي الكامل، لتحويل الخدمات المقدمة لخدمات تصل إلى المتعامل في أي وقت ومكان، كما يقدم خدمتين أساسيتين تشملان فحص ومطابقة مواد البناء بالمواصفات والاستطلاع الموقعي، كما يضم عدة مختبرات تشمل مختبر الكيمياء ومختبر التربة ومختبر الحديد ومختبر الأسفلت ومختبر الحصويات، ومختبر منتجات الخرسانة الجاهزة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2frv4adr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"